الفنون والإعلامفن و ثقافة

أصالة تكشف أن زواجها أعظم حدث في حياتها

نشرت المطربة أصالة على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” صورة لها، كشفت من خلالها عن إنجازاتها وانتصاراتها في العام الماضي 2021. وأشارت أصالة إلى أن من أعظم الانتصارات التي حدثت لها في هذا العام، هو زواجها من الشاعر الغنائي فائق حسن، متمنية من الله أن يديم عليها هذه الزيجة، ويسعدهم ويحقق أمانيهم في العام الجديد، وعلقت على الصورة قائلة: “سنة صعبة وحلوة، كلها كفاح للحياة وللفرح وللأمل، السنة اللي مرّت حملت لي أعظم حدث بحياتي، شفت الرجل الحلم الحبيب الحنون الزوج السند”.

وأضافت: “بتمنى لكم سنة تشوفوا فيها كل الخير، وكل المحبة وكل المشاعر الحلوة، اللي نحنا بنصنعها ونصمم عليها، الحياة بتنصف محبيها، الحياة بتحب القلب النابض، الرّوح الغضة، بتحبّ اللي مابييئس منها”.

وتابعت: “كل سنة وبلادكم بخير، وعوائلكم بخير وأرواحكم بخير، سنة سعيدة عليكم حبايبي، وأهلي وكل اللي بحبهم وبيحبوني من غير ما ألتقيهم.. سنة خير عليكم جميعًا، من عاصمة الروح الرياض”.

ومنذ زواج أصالة وفائق وهي دائمة التغزل فيه من خلال نشرها صوراً معه وتعلق عليها برسائل رومانسية كان آخرها صورة لها، برفقته ظهر فيها وهو نائم، لتتغزل فيه، قائلة: “حنين وحليوة وشهم وحنين وممتع.. هذا الرائع زوجي أنا”. 

وكانت النجمة أصالة أطلقت أغنيتها الجديدة عبر صفحتها الشخصية بانستجرام بعنوان “حنين”، والتى أشارت من قبل أنها مستوحاة من قصة حبها لزوجها الشاعر فائق حسن، وعلقت أصالة بعد نشرها مقطع من الأغنية وكتبت: “حنين وحنيته مو معقولة فدوه روحي لقلبه فدوه لطوله.. الأغنية نزلت كاملة”.

أغنية «حنين» من كلمات فائق حسن وألحان: محمود الغياث وتوزيع موسيقي: عثمان عبود، وتقول كلمات الأغنية: “حنيّن وحنيته مو معقوله فدوه اروحي لقلبه فدوه لطوله مثل روحه ماشفت مثل حبّه ماعشت أخ لو شفته شسوي إني مو مسؤولة يا ناس إني أحبه جني بهواه مجنونة والله هذي الدنيا ما تنحمل من دونه”.

أصالة نصري (15 مايو 1969 -)؛ مغنية سورية، تعدّ واحدة من أكثر المغنيات العربيات شعبية وشهرة.

ولدت في مدينة دمشق، لعائلة سورية دمشقية ونشأت فيها، تحديدًا في حي أبو رمانة. والدها هو الفنان «مصطفى نصري»، وعائلتها تتكون من أربعة أخوة هم: أماني، وأيهم، وريم الذي دخلت مجال الغناء، وأنس. كما أنها تحمل الجنسية البحرينية ويأتي حصولها على الجنسية بعد أيام قليلة من مشاركتها في فعاليات أوبريت «المحبة والولاء» الذي أقيم في المنامة احتفالًا بالعيد الوطني للبحرين في عام 2005، وعيد جلوس ملك البحرين حمد بن عيسى. كانت بداية نشاطها مع قليل من الأغاني الموجهة للطفل ثم توالت الأغاني والألبومات.

سطع نجمها منذ صغرها حيث بدأت الغناء وهي في الرابعة بالإعلانات على شاشة التلفزيون السوري ومن أشهر أعمال طفولتها هو غناء مقدمة المسلسل الكرتوني حكايات عالمية، بالإضافة إلى أنها غنت الأناشيد وغنت للأطفال في المناسبات الوطنية السورية، ورعاها والدها مصطفى نصري في هذا المجال توفي والدها في عام 1986 وكان لوفاته أثر كبير على حياتها، فتوقفت عن الغناء لمدة ثلاث سنوات وكانت بمثابة الأب الروحي لإخوتها الصغار ريم وأماني وأنس وأيهم والمسؤولة عنهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى