الفنون والإعلامفن و ثقافة

البلوشي تجهش بالبكاء وهي تتحدث عن زوجها الأول

أجهشت الفنانة العمانية زارا البلوشي بالبكاء أثناء حديثها عن ذكرياتها بالمملكة وزواجها الأول من المخرج السعودي سمير عارف لافتة إلى أنها مازالت على تواصل مع والدة طليقها حتى الآن.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وقالت إنها كثيرا ما تتحدث إليها وتسترجع معها كافة الذكريات وخاصة المكان المقابل لقاعة الأفراح الذي عقد فيه زفافها على سمير عارف بالرياض، مؤكدة على أنها تحب السعودية لأن لديها العديد من الذكريات بها بداية من طفولتها حتى زواجها.

وقالت زارا البلوشي: “ذكريات تلحق الواحد من جد أنا أحب السعودية وأحب الرياض ذكرياتي كلها فيها ولادتي طفولتي دراستي حتى زواجي، أحس أني غصب مربوطة بها المكان، كل شيء هنا أحس أني مربوطة فيه مو علشان أشخاص مو علشان أحد أنا أحب السعودية لأن حياتي كلها هنا”

زارا البلوشي (12 مايو 1981 -)، ممثلة عُمانية / باكستانية مولودة ومقيمة في السعودية، ودائم ما تقوم بأداء شخصية المرأة السعودية في أعمالها.
كانت بدايتها بالتمثيل خلال بداية العام 2010 عندما رشحها الفنان حسن عسيري للمشاركة بالأدوار الصغيرة ببعض الأعمال كتعريف لها، إلا أنها إستطاعت تثبيت نفسها ببعض الأدوار القوية بداية من العام 2012، حيث شاركت بعدد كبير من الأعمال الذي عرفت الجمهور فيها أكثر. اشتهرت بأدوار الفتاة الهادئة والمسالمة.
تزوجت في مارس 2014 من المخرج السعودي سمير عارف، لكنهما انفصلا في عام 2019.
كشفت الفنانة زارا البلوشي أن جنسيتها الحقيقية هي الباكستانية، ولكنها ولدت في السعودية، وعاشت طوال عمرها هناك، ولا تعرف التحدث إلّا باللهجة السعودية.
أكدت الممثلة الشهيرة أنها لم تُجر أيّة عمليات تجميل، سوى عملية نحت لجسمها، ولكنها ندمت بعد ذلك، رغم أن النتيجة كانت مرضية.
المخرج سمير عارف سعودي الجنسية من مواليد جدة السعودية ، درس في جامعة الملك سعود في الرياض في كلية علوم الحاسب الآلي والمعلومات. اتجه إلى إخراج المسلسلات الدرامية في عام 2008، وأخرج الساكنات في قلوبنا،37 درجة مئوية، والذي عرض على شاشة MBC في عام 2009. كان لدى سمير شغف دائم بالإخراج، وتصميم الأفلام، وإخراجها عن طريق الحاسب، وشارك بعدة مسابقات، حاز الكثير من الجوائز في مهرجان دبي السينمائي عن فيلم “كما قيل” عقد قرانه على الممثلة زارا البلوشي بعد طلاقه من زوجته أم ريان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى