الفنون والإعلامفن و ثقافة

#أحلام: بكيت بعد ظهور الفنان #عبدالمجيد_عبدالله على المسرح

أعربت الفنانة أحلام الشامسي عن سعادتها لوجود الفنان عبدالمجيد عبدالله على المسرح قائلة : “عندما رأيت الفنان عبدالمجيد عبدالله على المسرح بكيت، ووقوفه على المسرح أسعدني وبكاني”.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأضافت أحلام خلال حديثها عبر قناة ” روتانا خليية : “قلت إنها ليلة عبدالمجيد ياسادة لأننا اشتقنا له ويارب نشوفك بحفلة ونكون كلنا حاضرين”.

وتابعت: “ليلة تريو نايت أنا اعتبرها من أعظم ليالي الفن ترتيب، ومجهود جبار، وكل شيء مدروس بالمسطرة، تجمع للتاريخ”.

ووجهت أحلام رسالة إلى فيروس كورونا قائلة: “مدام كورونا حلي عنا حلي عن سمانا، حمدلله على الابتلاء وراضيين به، ونحن بخير والفضل يرجع لحكامنا”.

وكانت أحلام قد ظهرت في مقطع فيديو، طلبت فيه من عبدالمجيد عبدالله أن يغني أغنية حزين قبل صعوده على المسرح للغناء ضمن فعاليات موسم الرياض.

ورد عبدالمجيد عبدالله قائلاً: “والله ما أحد يقدر يغنيها بعدك.. لو طلع السماء ونزل الأرض”، وهو ما سبب حالة من السعادة للفنانة أحلام ولم تجد الكلمات التي تعبر به عن سعادتها.

أحلام الشامسي (13 فبراير 1968 -)، مغنية إماراتية. أَطلق عليها جمهورها بـ «الملكة»، لقبها المغني السعودي محمد عبده بلقب «فنانة الخليج»، تُعتبر أحد المغنيات الأعلى أجراً بإحياء الحفلات والمهرجانات في الوطن العربي، وهي أول فنانة خليجية غنت في تونس وذلك في مهرجان قرطاج الدولي كما شاركت بالغناء في فلسطين لمرّتين في مهرجانات رام الله وبير زيت، وهي المطربة الخليجية الأولى والوحيدة إلى اليوم التي شاركت بمهرجان جرش بالأردن لمرتين، ليبيا والجزائر، مهرجان تدمر بسوريا، لبنان، والمغرب في كلّ من مهرجان موازين العالمي ومراكش.
ولدت في إمارة أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة من أب إماراتي وأم بحرينية وتربت طفلة في البحرين. والدها هو المغني الشعبي علي الشامسي، واسمها الحقيقي هو «ميثاء» وأتى اسم أحلام من قِبل والدها عرفاناً بجميل طبيبة مصرية اسمها أحلام أسعفتها وهي رضيعة من جرح خطير أصاب جبينها عندما سقطت من يديّ أختها.تلقت تعليمها الأساسي في مدارس المحرق. ثم درست الشريعة الإسلامية ولم تكمل دراستها، حيث اتجهت للغناء بالرغم من معارضة الأهل. وصرّحت أحلام لقناة روتانا بأنها نشأت نشأة إسلامية، وأنها حافظة لأجزاء كثيرة من القرآن، وأنها كانت تقوم بتدريسه تزامناً مع دراستها الجامعية بسبب ضائقة مادية مرت بها عائلتها عقب وفاة والدها، بالرغم من امتلاكه شركات مقاولات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى