الفنون والإعلامفن و ثقافة

ماذا قالت #هيفاء_حسين عن #سعد_الفرج

بدأت الفنانة هيفاء حسين تصوير مشاهدها في مسلسل “الزقوم”، وهو ما كشفت عنه في صفحتها بإنستجرام، حيث قالت في “بوستٍ” عن العمل: “الحمد لله بدأت تصوير مسلسل الزقوم، إنتاج الدكتور حبيب غلوم، وإخراج أحمد المقلة، وفخورة بالعمل لأول مره مع العملاق الفنان الكبير سعد الفرج”.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ويشارك في المسلسل نخبةٌ من نجوم الفن، منهم سعد الفرج، عرفات، إبراهيم الحساوي، فخرية خميس، حبيب غلوم، عبدالله الطراروة، أحمد الأنصاري، عبدالله بن حيدر، إبراهيم سالم، عبدالله صالح، منصور الفيلي، خالد البناي، عائشة عبدالرحمن، أحمد عبدالرزاق، علي جمال وجمال السميطي.

هيفاء حسين (22 أكتوبر 1979 -)، ممثلة بحرينية.

عن حياتها

بدأت حياتها الفنية كهواية في برامج مسابقات الغناء في فترة أواخر تسعينات القرن العشرين، ثم بدأت بالمشاركة بالأدوار الصغيرة حتى استطاعت الوصول لأدوارٍ أكبر حتى منحتها قناة دبي دور البطولة في مسلسل اللقيطة حيث حققت خلاله نجاح بدور الفتاة مجهولة الوالدين.

حياتها الأسرية

تزوجت مرتان وكان زوجها الأول هو والد ابنها «سعد» ولكنهما انفصلا بعد ذلك، وفي عام 2010 أعلن عن زواجها من الفنان حبيب غلوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88