الفنون والإعلامفن و ثقافة

#أديل تشتري قصر #سيلفستر_ستالون

استغلت النجمة البريطانية أديل انخفاض سعر قصر النجم العالمي سيلفستر ستالون الضخم، الواقع في بيفرلي هيلز، إلى نحو النصف وقامت بشرائه.
وفي التفاصيل، اشترت أديل قصر نجم هوليوود الشهير سيلفستر ستالون مقابل 58 مليون دولار، بعد أن فشل الأخير في يبعه مقابل 110 ملايين.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

يُشار إلى أن القصر، الذي تبلغ مساحته 18.587 قدمًا مربعة، صممه ريتشارد لاندري، ويقع في منطقة حراسة حصرية في نورث بيفرلي بارك، وهو يضم 6 غرف نوم و9 حمامات، بالإضافة إلى مكتبة ضخمة وملعب للغولف ومسبح، ويتميز بإطلالاته على الوديان والمدينة، كما يتبع للقصر منزل منفصل من طابقين مخصص للضيوف.
يُذكر أن النجم سيلفستر ستالون كان قد عرض القصر الذي اشتراه في التسعينيات للبيع مقابل 110 ملايين دولار، لكن لم يكن هناك من يشتريه؛ فخفض السعر إلى 85 مليونًا، وبعد أن انتقل النجم وعائلته إلى فلوريدا انخفض السعر لأكثر من النصف؛ لتستغل أديل العرض وتشتريه هي.

أديل لوري بلو أدكنز (بالإنجليزية: Adele Laurie Blue Adkins)‏ (ولدت في 5 مايو 1988 في توتنهام، شمال لندن). هي مغنية وكاتبة أغاني إنجليزية. اشتهرت بأول ألبوم لها 19.

صدر ألبوم أديل الأول في سنة 2008 بعنوان 19 ومنذ ظهورها حصدت الكثير من النجاح النقدي والتجاري، واحتل الألبوم المرتبة الأولى في بريطانيا وحصل على 7 اسطوانات بلاتينية أيضاً. بلغت مبيعات الألبوم 6.5 ملايين نسخة في جميع أنحاء العالم. في عام 2009، فازت أديل بجائزتي غرامي إحداهما عن فئة (أفضل فنان جديد). بعد أسبوع من بث جوائز الجرامي، وصل الألبوم إلى المرتبة العاشرة في الولايات المتحدة. تعززت مسيرتها الفنية في الولايات المتحدة عند ظهورها في برنامج ساترداي نايت لايف وفوزها بجوائز الغرامي. وفي الوقت نفسه بلغت أغنية “Chasing Pavements” المرتبة الـ 21 في قائمة بيلبورد هوت 100.

في سنة 2011 اصدرت أديل ثاني ألبوم لها 21 الذي أشاد به معظم النقاد مما جعله يتخطى نجاح ألبومها الأول حتى من الناحية التجارية. لتحصل على 6 جوائز غرامي في سنة 2012 من بينهم جائزة (ألبوم السنة) والعديد من الجوائز الأخرى. بلغت مبيعات الألبوم 28 مليون نسخة حول العالم، أطلقت البومها الثالث 25 في نوفمبر 2015.

اختارت مجلة بيلبورد أديل كأفضل فنان في سنة 2011.

في 2012 احتلت أديل المرتبة الخامسة في قائمة (أعظم 100 مرأة في الموسيقى) الصادرة عن قناة VH1، وأدرجتها مجلة التايم ضمن قائمة (أكثر الأشخاص تأثيراً في العالم). في 2013، فازت أديل بجائزتي الغولدين غلوب وجائزة الأوسكار عن فئة (أفضل أغنية أصلية) عن أغنية “Skyfall“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى