الفنون والإعلامفن و ثقافة

شفاء اعضاء فرقة BTS من فيروس #كورونا

افادت وسائل اعلام عالمية انه قد تم شفاء جين، ار ام وشوقا أعضاء فرقة BTS من ​فيروس كورونا​، وذلك بعد اصابتهم بعد عودتهم من احياء إحدى الحفلات، وقد التزموا في الحجر المنزلي.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وكان قد انتشر مؤخرا مقطع فيديو لأعضاء فرقة BTS الكورية يظهر ردّة فعلهم لترشحهم للمرة الثانية لجائزة GRAMMYs، اذ انهم رقصوا احتفالا بذلك وشربوا نخب المناسبة.

وكان قد انتشر مؤخرا مقطع فيديو لأعضاء فرقة BTS الكورية يظهر ردّة فعلهم لترشحهم للمرة الثانية لجائزة GRAMMYs، اذ انهم رقصوا احتفالا بذلك وشربوا نخب المناسبة.

على صعيد آخر كانت قد استطاعت فرقة ” BTS” الكورية ان تحافظ على صدارتها مؤخرا في قائمة بيلبورد للأغاني، وذلك من خلال أغنيتها “Butter” وهي ثاني أغنية طرحتها الفرقة باللغة الإنكليزية بعد أغنية “ديناميت”.

بارك جيمين (هانغل: 박지민)، وُلد في (13 أكتوبر 1995 – )، المعروف باسم جيمين، هو مغني كوري جنوبي، وكاتب أغاني، وراقص. بدأت مسيرته الفنيّة حين ترسّم في عام 2013 كعضو في فرقة الفتيان الكورية بي تي أس، تحت إدارة شركة بيغ هيت إنترتينمنت، ويشغل فيها دور راقص رئيسي ومغني أساسي.
بارك جيمين (هانغل: 박지민) وُلد في 13 أكتوبر 1995 في مقاطعة قوم جونق، مدينة بوسان، كوريا الجنوبية. تتكون عائلته من أمه، وأبيه، وأخ أصغر منه. حين كان صغيراً، ارتاد مدرسة هودونق الابتدائية ومدرسة يونسان المتوسطة في بوسان. حين كان طالباً في المدرسة المتوسطة، ارتاد جيمين أكاديمية “جست دانس” للرقص في بوسان وتعلّم فيها رقص البوبينق واللوكينق (فرعين من رقص الهيب هوب). وقبل أن يصبح متدرباً، درس جيمين الرقص المعاصر في مدرسة بوسان العليا للفنون وكان طالباً متميزاً من الأوائل في قسم الرقص الحديث. بعد أن اقترح عليه أحد أساتذته أن يتقدم لتجارب الأداء في إحدى وكالات الترفيه، أوصله ذلك لشركة بيغ هيت إنترتينمنت. وبمجرد أن تم قبوله كمتدرب في الشركة في عام 2012، انتقل لـ المدرسة الكورية العليا للفنون، وتخرج منها في عام 2014. جيمين ملتحق حالياً بالجامعة سايبر العالمية للدراسة عن بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى