الفنون والإعلامفن و ثقافة

هكذا تحتفل #إيمي سمير غانم بعيد ميلاد #حسن_الرداد

حرصت الممثلة ​ايمي سمير غانم​ على ارسال باقة ورود الى زوجها ​حسن الرداد​ بمناسبة عيد ميلاده اليوم. قام حسن الرداد بنشر صورة للباقة على وسائل التواصل الاجتماعي وهي عبارة عن قلب مكون من ورود حمراء.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

من جهتها حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على توثيق بعض اللحظات لشقيقتها الممثلة إيمي سمير غانم، أثناء تواجدهما في المملكة العربية السعودية، من أجل إتمام مناسك العمرة. ظهرت ايمي وهي تطعم بعض القطط في الشارع، ونشرت دنيا صور لشقيقتها عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي وكتبت: “ماشية بأكل القطط والكلاب في شنطتها في كل بلد وكل مكان، أحن قلب في العالم والله ما شاء الله”.
هكذا تحتفل #إيمي سمير غانم بعيد ميلاد #حسن_الرداد -صحيفة هتون الدولية

حسن الرداد ممثل مصري وابن الفنان نبيل الرداد. ولد في دمياط (2 يناير 1984 -)، وهو خريج كلية التجارة، جامعة القاهرة وخريج معهد الفنون المسرحية قسم تمثيل. شارك في أكثر من عمل سينمائي وتلفزيوني وأهمها مسلسل الجماعة، الدالي.

يوم 4 نوفمبر 2016 تم عقد قران حسن الرداد على الممثلة إيمي سمير غانم.
ولدت الفنانة إيمي سمير غانم في القاهرة عام 1987 وهي من عائلة فنية معروفة والدها هو الممثل الكبير سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز وأختها الممثلة دنيا سمير غانم. حاصلة على شهادة إدارة الأعمال من المودرن أكاديمي ولكن حبها للتمثيل جعلها تتجه إلى العمل مع والدها بدايةً من خلال المسرح.
إيمي سمير غانم (31 مارس 1987 -)، ممثلة كوميدية مصرية، والدها هو الفنان سمير غانم، والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وشقيقتها الوحيدة هي الفنانة دنيا سمير غانم و زوجها هو الممثل حسن الرداد.
درست إدارة الأعمال في مودرن أكاديمي، دخلت المجال الفني في عام 2005 في مسلسل عائلي جمعها مع والديها وشقيقتها حمل اسم «عائلة أستاذ أمين»، نالت دور البطولة المطلقة بعام 2014 خلال الموسم الأول من مسلسل هبة رجل الغراب، ثم مسلسل نيللي وشريهان إلى جانب شقيقتها دنيا.
في 4 نوفمبر 2016 تزوجت من الممثل حسن الرداد.
أول أعمالها كان مشاركة الفنان سمير غانم في مسرحية ترالم لم عام 2006 ومنها ابتدأ مشوارها الفني حيث عرض عليها بعدها الفنان أشرف زكي، وكان يشغل وقتها منصب رئيس البيت الفني للمسرح، المشاركة في مسرحية (أولاد اللذين) مع الفنان محمود الجندي ويوسف داود ومن تأليف السيناريست الكبير أسامة أنور عكاشة وإخراج محمد عمر وذلك عام 2007.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى