الفنون والإعلامفن و ثقافة

#العنود&اليوسف توثق إنجاب ابنتها “ملكة”

وثقت خبيرة التجميل ومشهورة مواقع التواصل العنود اليوسف، لحظة إنجاب ابنتها، من خلال مقاطع فيديو عبر حسابها في ”سناب شات“.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وكانت العنود اليوسف والمقيمة في السعودية تروّج لإعلانات قبل أن تظهر في مقاطع فيديو بشكل مفاجئ على سرير المستشفى، وقد أرفقت ذلك بتعليق: ”أكثر اللحظات ألما قبل إبرة الطلق“.

وفي مقطع فيديو آخر، وثقت وجودها على سرير المستشفى، ويدها على يد زوجها ”فهد“، لتظهر لاحقا بعد حقنها بإبرة الظهر، مؤكدة تخلصها من الآلام.

سناب شات (بالإنجليزية: Snapchat)‏ هو تطبيق تواصل اجتماعي لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة وضعها إيفان شبيغل وبوبي ميرفي، ثم طلبة جامعة ستانفورد. عن طريق التطبيق، يمكن للمستخدمين التقاط الصور، وتسجيل الفيديوهات، وإضافة نص ورسومات، وإرسالها إلى قائمة التحكم من المتلقين. ومن المعروف أن هذه الصور ومقاطع الفيديو المرسلة على أنها “لقطات”. يعين المستخدمين مهلة زمنية لعرض لقطاتهم من ثانية واحدة إلى عشر ثواني، وبعد ذلك تُحذف الرسائل من جهاز المستلم وتحذف من الخوادم الخاصة بسناب شات

العنود يوسف هي إحدى خبراء التجميل في المملكة العربية السعودية ، حيث ارتفعت شهرتها مؤخرًا بسبب خبرتها الكبيرة في مجال التجميل ، وهي متزوجة من رجل سعودي ، ولديها أطفال منه ، يعيش الآن في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.
تزوجت العنود اليوسف من شاب سعودي وأنجبت منه أطفالاً ، وانتشر الخبر مؤخراً عن إساءة زوجها لسوء معاملته لها ، وظهرت في فيديو لها وهي تحمل حقيبة سفر و بدت وكأنها مسافرة ، ملمحًا إلى أن زوجها لا يريدها ، وأمرها بالذهاب إلى منزل زوجها لقضاء بعض الوقت هناك ، وقام العديد من متابعي العنود اليوسف بالبحث عن زوجها و صوره على وسائل التواصل الاجتماعي.
الحساب الرسمي للعنود اليوسف على سناب شات ، العنود يوسف من أشهر خبراء التجميل في المملكة العربية السعودية ، ولدت العنود اليوسف في مدينة جدة وتحمل الجنسية السعودية ، متزوجة ولديها عدة أطفال. تعتبر العنود اليوسف من أهم خبراء التجميل في المملكة العربية السعودية. العديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي ، ولها جمهور عريض وكبير حول العالم ، وجمهورها مهتم بأحدث صيحات الموضة والجمال والمكياج ، لما لها من تميز في عملها ، والعنود اليوسف. ينشر العديد من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى