الفنون والإعلامفن و ثقافة

سهير رمزي تعلن عن عودتها للدراما

سهير رمزي تعود للدراما والتمثيل بعد انقطاع سنوات، وكشفت تفاصيل عودتها للدراما خلال مقابلة لها مع برنامج “ام بي سي تريندينغ”، وذلك في مسلسل بعنوان “القاتل الذي أحبني” مع الفنان هاني رمزي.

وكشفت الفنانة سهير رمزي عن عودتها للدراما بعد غياب سنوات، من خلال مسلسل “القاتل الذي أحبني” مع الفنان هاني رمزي، وكشفت تفاصيل دورها في المسلسل في تصريحاتها من كواليس تصوير المسلسل.

وقالت إن الدور الذي تقدمه أصابها بالقلق في البداية لأنها لم تقدمه من قبل، وتمنت أن ينال إعجاب الجمهور وألا ينزعجوا من شخصيتها في المسلسل، وأضافت إنها تقدم جانب كوميدي في شخصيتها في المسلسل أيضاً.

وقالت سهير رمزي إنها تجسد شخصية والدة الفنان هاني رمزي في المسلسل، ويحدث بينهما مشاكسات بسبب غيرته عليها، ويحدث بينهما العديد من المواقف الكوميدية مثل “توم وجيري”.

وقال الفنان هاني رمزي إنه يجسد شخصية “معتز” ابن سهير رمزي في المسلسل، ويغار عليها بشدة ويرفض زواجها مجدداً، وكشف أنه يجسد شخصية “رسام” غامض، ويتورط في عدة جرائم قتل بجانب الكوميديا في المسلسل.

وأضاف هاني رمزي إن بطل المسلسل يواجه مواقف غامضة بعد مقتل أو اختفاء أي شخص يضايقه، وكشف ان المسلسل بوليسي وإجتماعي وكوميدي في نفس الوقت، مشيراً إلى ان الجمهور لن يعرف القاتل الحقيقي إلا في الحلقة الأخيرة من المسلسل، والذي يشارك به مجموعة من النجوم ومنهم صلاح عبد الله ولقاء سويدان ودنيا ماهر وأحمد فؤاد سليم ووفاء سالم وغيرهم، وهو من إخراج عمرو عابدين.

وتعود سهير رمزي في المسلسل إلى التمثيل بعد غياب ما يقارب 5 سنوات، منذ آخر مسلسلاتها “قصر العشاق” في 2017، والذي عادت به أيضاً بعد غياب منذ عام 2006 في مسلسل “حبيب الروح”، ويعيد المسلسل أيضاً عدد من الفنانين ومنهم لقاء سويدان والتي كانت قد أعلنت اعتزالها الفن منذ ما يقارب عامين، وكذلك يعود هاني رمزي للدراما في المسلسل بعد غياب سنوات أيضاً.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى