الفنون والإعلامفن و ثقافة

مي عز الدين تتعرض لوعكة صحية

تعرّضت الفنانة المصرية مي عز الدين لوعكة صحية أجبرتها على ملازمة الفراش والابتعاد عن الأضواء خلال الفترة الماضية.

غياب أخبار مي عز الدين أثار القلق والخوف لدى محبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

تطورات الحالة الصحية للفنانة مي عز الدين
وكشفت مي عز الدين منذ ساعات عن تفاصيل حالتها الصحية، إذ كتبت عبر خاصية “الاستوري” في حسابها على أنستقرام، قائلة: “كريزة مرارة قوية طول الليل من بعد 12، لو استمرت عملية بإذن الله، أنا واخدة مسكنات قوية ولسه هنام دلوقتي من الوجع طول الليل، يا رب بكره متستاهلش العملية”.

وبعد ساعات نشرت “استوري” جديدة قالت خلالها: “شكرا على سؤال الجميع، عدت والنهاردة أحسن.. وبإذن الله أعملها السنة دي لأني مبقتش قد كريزاتها أكتر من كده”.

وأضافت مي عز الدين: “من عمر وسلمى 2 وأنا بحاول أعيش بيها، بس واضح إنها لازم تتشال، الحمد لله”.

تفاصيل مرض الفنانة مي عز الدين
صدمت مي عز الدين جمهورها بعدما كشفت عن حجم الألم الذي يهاجمها في جوف الليل بسبب المرارة، وانهالت الدعوات الطيبة من جانب المتابعين، والذين تمنوا لها السلامة وسرعة الشفاء.

وأكدت مي أن استمرار الألم سيدفعها لإجراء عملية جراحية عاجلة، مشيرة إلى أن الألم انتهى نتيجة المسكنات، ولكن إجراء الجراحة بات أمراً ضرورياً، وستجري الجراحة هذا العام.

آخر أعمال الفنانة مي عز الدين على شاشة التليفزيون هو مسلسل “خيط حرير” وشاركها البطولة نخبة من أبرز نجوم التمثيل منهم سوسن بدر، ونيقولا معوض، ومحمود عبدالمغني، ومحمد علي رزق، وهنادي مهنا.

مي عز الدين من مواليد 19 يناير/كانون الثاني 1980، وهي حاصلة على ليسانس آداب قسم اجتماع من جامعة الإسكندرية، وبدأت شهرتها في عام 2001، عندما اختارها المطرب محمد فؤاد للوقوف أمامه في فيلم بعنوان “رحلة حب” وبعد ذلك توالت أعمالها الفنية في التليفزيون والسينما.

ولدت في دولة الإمارات العربية المتحدة في إمارة أبو ظبي واقامت فيها لأربع سنوات ثم عادت لبلدها مصر[1]، حصلت على الإجازة الجامعية في الآداب قسم اجتماع من جامعة الإسكندرية. مثلت العديد من الأدوار في السينما المصرية والإنتاج التلفزيوني في مصر الحديث.

في عام 2001، علمت أن الفنان محمد فؤاد يبحث عن وجه جديد ليشاركه البطولة في فيلمه رحلة حب، فأخذت الزمام في يدها وطلبت من صديق العائلة المخرج منير راضي أن يعرفها على مخرج الفيلم المخرج محمد النجار، بعد ذلك اقترح على الفنان محمد فؤاد الذي أُعجب بها وأسند إليها الدور.

أما الظهور الثاني لها فكان في مسلسل أين قلبي، إذ لعبت فيه دور ابنة الفنانة يسرا في المسلسل؛ كانت يسرا قد أعجبت فيها وعرفت منها أنها سبق لها القيام ببطولة فيلم أمام محمد فؤاد، فاتصلت بمجدي أبو عميرة مخرج مسلسل أين قلبي وأخبرته أنها وجدت من ستقوم بدور ابنتها في المسلسل، وفعلا أسند الدور لها رغم وجود أربعين مرشحة. أكدت مي أنها تعلمت الكثير من يسرا من خلال المشاركة معها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88