أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

أول هاتف قابل للطي من هونر

تستعد شركة هونر لاقتحام عالم الهواتف الذكية القابلة للطي، من خلال هاتفها Honor Magic V، والذي سيظهر للنور في 10 يناير/كانون الثاني الجاري.

وكشفت الشركة الصينية، عن أن هاتفها الجديد Honor Magic V، سيتم الإعلان عنه في حدث سيتم بثه عبر الإنترنت.

ووفقا لموقع “gsmarena”، هاتف Honor Magic V، سيتم طيه أفقيا، مثل هاتف سامسونج Galazy Z Fold3.

المعلومات المتاحة عن هاتف هونر القابل للطي Honor Magic V، نادرة وقليلة، إلا أن الصور التشويقية للهاتف، أكدت على أن شاشة الغلاف، ستأتي بثقب لكاميرا الصور الشخصية، بينما سيحتوي إعداد الكاميرا الرئيسية في الخلف على 3 وحدات. ويوجد أيضًا فلاش LED مزدوج وبعض مستشعرات الإضاءة وPDAF.

ويتوقع أن تقدم هونر هاتفها القابل للطي بكاميرا رئيسية 50 ميجابيكسل.

وكشفت التسريبات، أن هاتف هونر Honor Magic V، هو أول هاتف قابل للطي يأتي مع معالج من النوع Snapdragon 8 Gen 1.

ووفقا للتسريبات، فهاتف Honor Magic V، سيأتي ببطارية تدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط، وسيأتي بشاشة غلاف 6.5 بوصة وشاشة داخلية 8 بوصات عند فتحها.

وما يميز هاتف هونر الرائد القابل للطي، Honor Magic V، أنه يأتي بتصميم قابل للطي بدون فجوة.

وأشارت التسريبات، إلى أن الشاشة الداخلية الكبيرة تحتوي على فتحة ثقب في الزاوية اليمنى العليا بينما تحتوي شاشة الغطاء الخارجية على كاميرا ذات فتحة في المنتصف. وفي الوقت نفسه، ستدعم كلتا الشاشتين معدلات تحديث عالية، وستدعم الشاشات الخارجية والداخلية معدلات تحديث يبلغ 120 هرتز و90 هرتز على التوالي.

أونور (بالإنجليزيةHonor)‏، هي علامة تجارية فرعية تابعة لشركة Shenzhen Zhixin،. تشتمل سلسلة أونور من أجهزة الحوسبة المتنقلة على الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والملبوسات التقنية.

برزت في السنوات القليلة الأخيرة في الدول العربية بهواتف ذكية تقدّم تجربة استخدام مثالية، بما في ذلك هاتفها الذكي View 10 الذي يقدم أداء قوي بفضل معالج كيرين 970 وذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت.

في عام 2016 أصبح George Zhao الرئيس العالمي لـ أونر[2] و Eva Wimmers الرئيسة المسؤلة عن ماركة اونر في أوروبا.

تم إنشائها في عام 2013 كخط إنتاج أولي تابع لشركة هواوي[3] لتنافس في هواتف الفئة المتوسطة في الصين وعالمياً، تقوم الشركة بالإعتماد أساسياً علي بيع هواتفها أونلاين عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمى للشركة أو مواقع شركاء طرف ثالث وأيضاً من خلال بعض الموزعين المعتمدين حول العالم، وتقدم ميزة Honor Club لمستخدمين الهاتف الحاليين ليتمكنو من الحصول علي تخفيضها على عمليات الشراء القادمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى