الفنون والإعلامفن و ثقافة

#ميغان_ماركل تكسب جنيهاً إسترلينياً من The Mail on Sunday

ذكرت صحيفة الغارديان البريطانية أن الدوقة ميغان ماركل فازت بالدعوى المقدمة ضد مجلة The Mail on Sunday البريطانية؛ لنشرها الرسالة الخاصة التي أرسلتها لوالدها.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وقد أقرت المحكمة بأن تدفع المجلة مبلغ جنيه إسترليني واحد تعويضاً لميغان، وهو تعويض مبدئي ومسجل في وثائق المحكمة، إضافة إلى تحمل التكاليف والرسوم القانونية في القضية، والتي قد تتجاوز قيمتها مليون جنيه إسترليني.

وكانت دوقة ساسكس قد فازت بالمرحلة الأخيرة من معركتها القانونية مع ناشر صحيفة The Mail on Sunday؛ حيث فقدت الصحيفة استئنافها ضد حكم ينتهك الخصوصية وحقوق الطبع والنشر من خلال نشر مقتطفات من خطاب أرسلته دوقة ساسكس إلى والدها “توماس ماركل”. وقال محامو “ميغان” إن رسالتها إلى والدها “توماس ماركل” في أغسطس عام 2018 كانت شخصية للغاية، ومن الواضح أنها كانت تهدف إلى الحفاظ على خصوصيتها.

ميغان (بالإنجليزية: Meghan)‏ واسمها: راشيل ميغان ماركل (بالإنجليزية: Rachel Meghan Markle)‏؛ ولدت بتاريخ 4 أغسطس من العام 1981 هي ممثلة أمريكية سابقة وفاعلة جمعوية. منذ عام 2011 وماركل تُجسد شخصية رايتشل زين في السلسلة الدرامية سوتس، كما أنها معروفة بدور العميل الخاص ايمي جيسوب في فيلم الخيال العلمي فرينج، وكانت قد عملت سابقًا لحسابهم الخاص فن الخط.

كانت ماركل على علاقة مع الأمير هاري منذ حزيران/يونيو 2016. وقد أعلن الثنائي عن العلاقة التي تجمع بينهما في 27 نوفمبر 2017 حيث أقاما حفل الخطوبة في نفس اليوم، كما أفصحا أنهما ينويان الزواج بحلول فصل ربيع عام 2018. وبعد حفل الخطوبة؛ أعلنت ماركل أنه أنها تعتزم اعتزال التمثيل مباشرة بعد حفل زفافها، كما أعربت أنها ستحاول تكريس وقتها لعائلتها ولأعمالها الإنسانية. تزوجت من الأمير هاري في 19 مايو 2018. رزقت ميجان ماركل دوقة ساسكس بعد زواجها من الأمير هاري بطفل ذكر في مايو 2019 ، تم تسميته ارتشي ماونتباتن ويندسور. في 2020 وبعد تخليها وزوجها الأمير هاري عن مهامهما الملكية، أعلنت أن أول عمل سينمائي تشارك فيه سيكون متاحًا في أبريل 2020، وهو دور تعليق صوتي في الفيلم الوثائقي (الفيل)، من إنتاج شركة ديزني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى