الفنون والإعلامفن و ثقافة

لن تصدقوا ماذا فعل #كانيي_ويست لإثارة غيرة #كيم_كارداشيان

بعد أن كثرت التكهنات حول حقيقة العلاقة الغرامية التي تجمع بين النجم الأمريكي كانيي ويست والممثلة جوليا فوكس، واعتقاد البعض أن الأخيرة تستغله كي تجذب الأضواء وتحصد المزيد من الشهرة، تبين أن كانيي هو الذي يستغل هذه العلاقة لمصالح خاصة شخصية.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

فبعد أن انتشرت الكثير من الصور لكانيي وجوليا سوياً في معظم الأيام التي تواجدا بها سوياً وحتى عند تناول العشاء سوياً، تبين أن كانيي يستخدم فريق إعلامه الخاص لالتقاط هذه الصور ونشرها في وسائل إعلام مختلفة على أنها صور حصرية من البابارتزي.
وقد أقدم على هذا الفعل ليظهر لزوجته السابقة كيم كارداشيان أنه تخطى علاقتهما وبدأ يعيش حياة العزوبية كما أنه يعيش علاقة حب، وكل ذلك فقط بهدف إثارة غيرتها وإجبارها بطريقة غير مباشرة على العودة إليه.
وفي المقابل لا يبدو هذا خياراً أبداً لنجمة تليفزيون الواقع التي تعيش قصة حب مع النجم الكوميدي بيت ديفيدسون الذي يصغرها بـ14 عاماً.
وكان موقع «TMZ» الأمريكي قد نشر بشكل حصري صوراً للنجم البالغ من العمر 44 عاماً وهو في موعد مع الممثلة ​جوليا فوكس​، البالغة من العمر 31 عاماًـ وقد بدا على الثنائي السعادة، وأنهما يُمضيان وقتاً ممتعاً معاً في مطعم في ميامي وعلى ضوء الشموع.
واعتبر البعض أنه وعلى الرغم من أن هذه العلاقة من الممكن ألا تتطور؛ فإنه على الأقل بدأ يرى أحداً آخر غير كيم التي حسمت له موضوع الطلاق مؤخراً بقولها: «لا عودة عن القرار».

كانييه عُمَرِي ويست (بالإنجليزية: Kanye Omari West)‏ (ولد في 8 يونيو 1977) هو مغني هيب هوب، مسجل أغاني، كاتب أغاني، منتج، مخرج أفلام، منظم ومصمم أزياء من شيكاغو، إلينوي.

اكتسب ويست أهميته أولا كمنتج لRoc-A-Fella Records-A- ، وحصل على اعتراف لعمله على مغني الراب جاي زي في The Blueprint (2001)، فضلا عن اغنيتان سنغل للفنانين ذلك أليشيا كيز، وداكريس، وجانيت جاكسون.

هو واحد من أفضل وأهم منتجين الأغاني بالتاريخ تم تصنيفه من قبل Billboard برقم 3 من أفضل منتجين الأغاني بالتاريخ. كانيي أيضاً من أهم كتاب الأغاني بالتاريخ تم تصنيفه من قبل Rolling Stone من أفضل 500 كتاب الأغاني بالتاريخ حيث صنفته بالمركز رقم 84.

تأثير كانيي ويست كبير بمجال موسيقى الهيب هوب/راب فهو أول من أدخل تعديل الصوت بالهيب هوب بألبومه 808s & Heartbreak وهو من إبتكر ما يسمى بالTrap music.

كانيي ويست أيضاً من أكبر الفنانين قاطبةً وتأثيراً بشكل عام وهو من أهم الفنانين بالوقت الحالي من أصحاب الرأي المسموع وهو قدوة لكل مغني راب صاعد.

أبهرنا كانيي بألبوماته التاريخيه وأغانيه فمثلاً البوم My Beautiful Dark Twisted Fantasy الذي صُنف من قبل Rolling Stone وBillboard بأفضل البوم بالعقد الأخير 2010s وايضاً صُنف من قبل Rolling Stone بأفضل 500 البوم بالتاريخ حيث حصل على المركز 17 وايضاً أغنية Runaway التي صُنفت بالمركز 25 لأفضل 500 اغنيه بالتاريخ بعد التحديث الجديد من قبل Rolling Stone.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى