الجمال والديكورالديكور والتصاميم

احدث ديكورات شقق داخلية 2022

أجمل ديكورات الشقق 2022 التي يريد معظم الأشخاص التعرف عليها سواء الأشخاص المقبلين على الزواج أو الأشخاص الراغبين في التجديد.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

احدث ديكورات شقق داخلية  2022 -صحيفة هتون الدولية
احدث ديكورات شقق داخلية
ديكورات شقق صغيرة المساحة

في الشقق ذات المساحات الصغيرة يجب الاعتماد على اختيار الألوان الفاتحة؛ حيث أنها تزيد من اتساع مساحة الشقة مثل اختيار اللون البيبي بلو، الأبيض، والأصفر، فعلى سبيل المثال يمكن اختيار لون دهان الجدران باللون الأوف وايت، واختيار لون أثاث الشقة من نفس اللون، واختيار ستائر باللون الكافيه.
احدث ديكورات شقق داخلية  2022 -صحيفة هتون الدولية

ديكور شقق بريسيبشن كبير
في الشقق التي تتميز بريسيبشن كبير، يمكن الاعتماد على أنتريه بدلًا من الركنة، وغرفة سفرة أيضًا في الريسيبشن، واختيار تصميم مطبخ إيطالي.
احدث ديكورات شقق داخلية  2022 -صحيفة هتون الدولية

ديكورات شقق مودرن 2022

الديكورات المودرن هي من أبرز صيحات الموضة الموجودة في العالم في الوقت الحالي؛ نظرًا لاعتمادها على الألوان الزاهية التي تضفي على المكان جو من الحيوية والبهجة، ويمكن الجمع بين غرفة المعيشة والسفرة في مكان واحد، ونفصل بينهما بجدار.
احدث ديكورات شقق داخلية  2022 -صحيفة هتون الدولية

يمكن الاعتماد على كنبة باللون الأصفر، مع ستائر باللون الأزرق، وأرضية من السيراميك باللون البيج.
احدث ديكورات شقق داخلية  2022 -صحيفة هتون الدولية

أشكال ديكورات شقق كاملة

عند اختيار ديكورات شقق كاملة يجب أن تكون الديكورات متناسقة مع بعضها البعض، فيجب أن يتماشى ديكور غرفة النوم مع ديكور غرفة المعيشة، فإذا قمت باختيار ديكور إيطالي أو أمريكي لغرفة المعيشة.

فيجب اختيار نفس الديكور لباقي غرف الشقة، وإذا كان ديكور أحد الغرف كلاسيكي، فيجب اختيار ديكور كلاسيكي لباقي غرف الشقة، وهكذا.
احدث ديكورات شقق داخلية  2022 -صحيفة هتون الدولية

التصميم الداخلي أو العمارة الداخلية (بالإنجليزية: Interior Design)‏ أو الديكور أو العمارة الداخلية (بالإنجليزية: Interior decoration)‏ هو مجموع التخطيط والتصميم للفراغات الداخلية، والتي تهدف لتسخير الاحتياجات المادية والروحية والاجتماعية للناس ,والتي بدورها تضمن سلامة المبنى. ويتكون التصميم الداخلي من جوانب تقنية و تخطيطية، كما يهتم بالنواحي الجمالية والفنية كذلك، كما يقوم بتخطيط التصميم الداخلي للمباني المختصين من مهندسين ومصممين داخليين، فضلا ً عن إمكانية أن يصمم الهواة الجوانب الجمالية والفنية للمكان لأنها عناصر لا تسبب خطر على حياة المستخدم.
العمارة الداخلية هي فن تزيين الفراغ الداخلي كالغرفة بحيث تكون جذابة وسهلة الاستخدام وتتوافق مع الهندسة المعمارية. هدف التزيين الداخلي هو توفير بعض “الإحساس” للفراغ. ويشمل تطبيق طلاء الجدران، ورق الجدران، وغيرها من الأرضيات والأسقف واختيار الأثاث والتجهيزات مثل المصابيح، وتوفير حيز حركي مناسب كما تخصيص الفراغات أو المساحات كإضافة اللوحات والمنحوتات والسجاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى