الإفتراضيالفنون والإعلامفن و ثقافة

#نجلاء_بدر تؤكد إصابتها بمتحور” #أوميكرون “

وتحذر من أعراضه

أكدت الفنانة نجلاء بدر إصابتها بمتحور أوميكرون بعد شعورها بعدة أعراض.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وفي تصريحاتها لموقع FilFan.com، قالت نجلاء بدر إن أعراض متحور كورونا بدأت معها بتعب في الزور وشعور بالخمول والنوم وتطورت اليوم إلى كحة ورشح بالأنف.

وأشارت نجلاء بدر إلى أنها اطمأنت على جميع أفراد أسرتها والتأكد من عدم إصابتهم بالمتحور الجديد.

نجلاء بدر (6 أكتوبر 1974 -)، إعلامية وممثلة مصرية.

حياتها الشخصية

ارتبطت بشاب مصري “ضحت بالكثير من أجله”، حتى أنها تركت العمل مع محطة «إم بي سي» في لندن بناءً على رغبته، قبل أن تكتشفت في النهاية خيانته لها جسديًا مع امرأة أخرى، ما دفعها للانفصال عنه، والدخول في مرحلة اكتئاب لازمتها لفترة. ارتبطت بالفنان محمد منير لكن لم يكتب لهما الزواج، حيث أثناء عملها في إم بي سي لندن تعرفت عليه أثناء تحضيرها للقاء صحفي كان من المفترض أن تجريه معه، وأخبرها بحبه لها ورغبته في الزواج منها ووافقت رغم اعتراض والدها بسبب فارق السن، فيما أبدت والدتها موافقتها وفرحتها بهذه الزيجة، وذلك “بسب حبها الشديد له كمطرب معروف، وكذلك كإنسان محترم”، وفقا لنجلاء. وأضافت: “تم تحديد موعد للقاء، واتفقوا على كل تفاصيل الزواج وأخبرها برغبته في اعتزالها الفن بشكل نهائي والبعد عن مجال الإعلام قبل الزواج، ووافقت على طلبه في النهاية لم يتم الزواج بسبب تهرّبه من الرد على المكالمات قبل موعد عقد القران بأيام، حيث حاولت الاتصال به لكنه اختفى من حياتهاعام 2016 ارتبطت بخطيبها رجل الأعمال المصري “محمد عفيفي”، وأثناء استضافتها في استديو برنامج «بوضوح» مع الإعلامي عمرو الليثي، المذاع على قناة «الحياة» قام بتقديم «الشبكة» أثناء تسجيل الحلقة. وفور دخوله «عفيفي» للاستديو طالبت بوقف التصوير، ولكن الليثي أصر على استكمال التصوير وعدم توقفه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88