الفنون والإعلامفن و ثقافة

ارتباط #طلال باسم #وجودعزيز

أعلنت الفنانة جود عزيز خطبتها على الفنان طلال باسم من خلال فيديوهات نشرتها على استوري الانستقرام، كما نشرت صوراً جمعتهما وقاما بارتداء الدبل أثناء تصوير مسلسل “أمينة حاف 2″، وبارك لهما الفنانون المشاركون في العمل؛ إلهام الفضالة وشوق الهادي وطيف وشهاب جوهر.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

طلال باسم (23 سبتمبر 2000 -)، ممثل كويتي. بدأ العمل الفني منذ طفولته في عام 2008. هو ابن المنتج باسم عبد الأمير وشقيق الممثل فهد باسم. ظهر بالكثير من الأعمال التلفزيونية كطفل. وظهر بدور الشاب للمرة الأولى في مسلسل أمينة حاف.
جود عزيز هي ممثلة سعودية تعمل في مجال الفن، حيث إن الفنانة والموديل جود عزيز الخرجي تحمل الجنسية من السعودية، وهي من مواليد يوم 1 من شهر يوليو عام 1994 ميلادي. حيثُ تبلغ جود عزيز من العمر 27 عاما ولدت في محافظة الخرج، وتعتبر جود عزيز من أصول سعودية عربية وهي تعتنق دين الإسلام حيث إنها من أسرة مسلمة تحافظ على عادات وتقاليد الإسلام، وعملت هذه الممثلة السعودية جود عزيز الخرجي كعارضة أزياء في عام 2019 ميلادي والتي من خلالها تميزت عن باقي الممثلات ومقدمي المحتوى في المملكة العربية السعودية.

وتعد الممثلة جود عزيز هي من أشهر الموديل في جيلها وهي مقيمة الآن في المملكة العربية السعودية وهي تمتلك خبرة كبيرة في ” الموديل ” ولها العديد من المشاركات في الأعمال الفنية حيث شاركت في مسلسل ” العاصوف ” الجزء الثاني الذي تم عرضه في سنة 2019 حيث جسدت دور فتاة يدعى اسمها ” أيمان ” وهى الآن مشتركة في عمل درامي جديد وهو مسلسل ” بخور القصائد ” الذي يتم أنتاجه منذ سنة 2020 وتم استضافتها في احد البرامج التلفزيونية حيث كانت ضيفة برنامج ” خليك صالح ” ولقد اشتركت مع بعض النجوم البارزين في عدد من الأعمال الفنية من أهمهم الفنان ” ناصر القصبي.

شاركت الفنانة السعودية جود عزيز مسلسل في صغر سنها بالعديد من الأدوار الفنية ولكن كانت أدوار صغيرة ثنائية وليست أدوار بطولة إلا أنها استطاعت أن تحقق نجاح كبير وشهرة واسعة من خلال هذه الأدوار في مسلسلات جود عزيز، ومن ثم استمرت على هذا المنوال حتى أصبحت من النجمات التي تأخذ أدوار هامة في العمل الفني هذا بالإضافة إلى عملها كعارضة أزياء وموديل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى