الجمال والديكورالمظهر والأزياء

إطلالات أنيقة لأسيل عمران

دائماً ما تحرص أسيل عمران على اختيار إطلالاتها بعناية وذلك لضمان الحصول على إطلالة موفقة تخطف بها أنظار جميع من حولها.

لذلك بدت إطلالتها على مدار عام 2021 متنوعة للغاية وملهمة للمرأة العصرية الأنيقة التي دائماً تحصل على إطلالات موفقة ومبهرة في مختلف الأوقات.

لذلك قررنا اليوم تسليط الضوء على أجمل إطلالات أسيل عمران على مدار عام 2021 التي يمكن أن تلهمك بعض الأفكار للحصول على إطلالة رائعة ومميزة تتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات. خاصة وأن أغلب إطلالتها بدت متنوعة بين الأزياء الكلاسيكية والعملية والفساتين السهرة الفخمة بشكل مبهر.

فساتين أسيل عمران 2021 للسهرة
تنوعت موديلات فساتين السهرة التي اختارت أسيل عمران على مدار عام 2021 وذلك بالحفلات والمهرجانات.

حيث تم التركيز على اختيار موديلات فساتين السهرة البسيطة المنسدلة على القوام سواء بأقمشة التل أو الشيفون بدرجات محايدة أو ناعمة وذلك للحصول على مظهر معبر عن شخصيتها. إلى جانب اختيار فساتين السهرة المطرزة بشكل فخم وأنيق عكس مظهر جذاب لها.

حيث اختارت أسيل عمران الفساتين البسيطة الناعمة سواء باللون الوردي أو السماوي بتصميم بسيط منسدل على القوام منحها إطلالة رائعة سواء بالحفلات أو بحفل زفاف شقيقها بعام 2021. وقد حرصت على اختيار قصات فساتين السهرة البسيطة بشكل كبير بأغلب السهرات والحفلات.

اختارت أيضاً أسيل عمران ارتداء فستان السهرة الأسود القصير بعيد ميلاد شقيقها لجين عمران عام 2021 والذي نجحت أن تخطف به الأنظار بشكل كبير. لفتت أيضاً الأضواء إليها بحفل بولغاري وذلك باختيارها لفستان ذهبي مطرز بشكل فخم مع تفاصيل الريش بشكل مبهر أثار إعجاب متابعيها.

الإطلالات العملية المفضلة لأسيل عمران
فضلت أسيل عمران على اختيار الإطلالات العملية البسيطة بعيداً عن إطلالتها الرسمية، حيث ركزت اهتمها على اختيار البنطلون الجينز البسيط المنسق مع التوب الأبيض أو الأسود بشكل رائع.

كما اختارت التنورة الميدي البسيط أو المطبوعة اللف بشكل كبير والتي جاءت منسقة مع البلوزات العملية أو التي شيرت البسيط.

اختارت أسيل عمران الملابس العملية الشتوية البسيطة بطريقة مميزة وذلك باختيار الكنزة الشتوية مع البنطلون الجينز الذي عكس مظهر عملي رائع لها. لذلك لا تترددي من تجربة هذه الإطلالات لضمان الحصول على إطلالة موفقة.

الفساتين الكلاسيكية والعملية المفضلة لدى أسيل عمران
تعد الفساتين الكلاسيكية والعملية من أكثر القطع المفضلة لدى أغلب إطلالات أسيل عمران. حيث اختارت فساتين ديور الكلاسيكية بشكل كبير على مدار عام 2021 والتي نجحت أن تمنحها مظهر أنيق وراقي بشكل مبهر مناسب لذوقها.

وإلى جانب هذه الموديلات اختارت الفساتين العملية المطبوعة البسيطة أثناء السفر بشكل كبير مناسب لها في 

حيث اعتمدت فساتين بسيط منسدلة على القوام بشكل بسيط والتي جاءت مطبوعة بنقوش الورد أو جلود الحيوانات بطريقة رائعة.

وقد كانت هذه الإطلالات اختيارها على مدار الصيف للحصول على إطلالة عملية رائعة مناسبة للأجواء الشاطئية بطريقة بسيطة ومميزة.

العبايات اختيار أسيل عمران لمظهر شرقي
حرصت أسيل عمران على اختيار العبايات بموديلات متنوعة وذلك من أجل التعبير عن هويتها العربية من خلال اختيار قطع بسيطة مناسبة لذوقها بطريقة رائعة. لذلك تم اختيار العباءة بالموديل الذي جاء مناسب لها.

حيث اختارت العباءة الأنيقة المفتوحة من الأمام والتي جاءت منسقة مع بنطلون من نفس اللون العباءة للحصول على إطلالة بلون موحد بشكل عصري أنيق بطريقة مميزة.

وقد اختارت أيضاً في رمضان 2021 ارتداء الجلباب البسيط لإطلالة مميزة في المنزل وذلك باختيار الموديل الحرير المزين بنقوش الورد بشكل عصري أنيق رائع جاء معبر عن ذوقها الخاص.

أسيل عمران (12 نوفمبر 1989 -)،[1] مغنية وممثلة سعودية مقيمة في الإمارات.[2][3][4]

ولدت في العاصمة الرياض على الرغم من أن أصولها تعود إلى المنطقة الشرقية وذلك بسبب عمل والدها حيث كان يعمل عسكرياً، وهي الأخت الصغرى للإعلامية لجين عمران، شاركت في برنامج نجوم الخليج في عام 2005 عرض في قناة نجوم لكن لم تصل إلى النهائيات، وبعده شاركت في برنامج نجم الخليج الذي عرض على تلفزيون دبي عام 2006 ووصلت للمرحلة النهائية وبعد خروجها منه استمرت بالعمل الفني حيث طرحت عدة ألبومات وأغاني منفردة، كما أنها دخلت مجال التمثيل في مسلسل شبابي صورته بعام 2011 حمل اسم 04 عرض على إم بي سي 4 بعد ذلك استمرت كممثلة أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى