الجمال والديكورالديكور والتصاميم

اشكال ارضيات غرف نوم

ارضيات غرف النوم هى اول ما تلمسينه بقدميكى كل صباح ، اشكال ارضيات غرف نوم ولذلك فينبغى ان تكون ناعمة ، فالملمس له تأثير كبير ويضيف لمسات جمالية للديكور.
العثور على افضل ارضيات غرف النوم يتطلب مراعاة عدة امور ، مثل مراعاة مساحة الغرفة ، واختيار الارضية التى تتناسب مع ديكور الغرفة سواء كان مودرن او كلاسيكى
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

اشكال ارضيات غرف نوم -صحيفة هتون الدولية
أحدث أرضيات غرف النوم

ارضيات غرف نوم سيراميك

تمتاز أيضا الأرضيات البورسلين بالفخامة والرقى كما أنها تتمتع بجودة عالية وحين نتحدث عن أسعاره فهو عالى التكلفة فى هذا التصميم نجد أنه اعتمد على بورسلين باللون الأبيض الفاتح.
اشكال ارضيات غرف نوم -صحيفة هتون الدولية

ارضيات غرف نوم باركيه

أن الأرضيات الخشبية تضيف لمسة أنيقة وعصرية على ديكور غرف النوم حيث تجعل الأرضية جميلة للغاية كما تمنحك لمسة من الدفئ فينصح بها خاصة فى فصل الشتاء إلى جانب أنها متوفرة بالعديد من الألوان الرائعة التى تتماشى مع جميع الديكورات المودرن.
اشكال ارضيات غرف نوم -صحيفة هتون الدولية

احدث ارضيات غرف نوم

اذا كنتى تعتمد على ألوان حوائط بدرجات الرمادى فيجب أيضا اختيار أرضية ذات الألوان.
اشكال ارضيات غرف نوم -صحيفة هتون الدولية

بلاط غرف نوم

يجب الاعتماد على أرضية ذات ألوان تنسق مع ألوان الدهانات الموجودة فى الغرفة والسرير أيضا.
اشكال ارضيات غرف نوم -صحيفة هتون الدولية

البلاط هي مادة بناء تُزَيَّن بها الأرضيات والجدران والأسقف والحمامات وحتى أسطح الطاولات لتُضفي عليها طابعًا جميلًا وتجعلها أكثر نقاءًا ورونقًا. تُصنع البلاطات من الخزف ومن المعادن ومن الزجاج ومن الحجر المصقول، ويختلف الحجر حسب الأهمية من جرانيت إلى جصِّي وغيره.
لا يعرف تاريخ البلاط ولكن يرجح أن يكون الفرس هم أول من استعمله وعنهم أخذه المسلمون بعد الفتوحات وقاموا بتطويره ونقله في أبهى حلله إلى العالم ولعل أشهر البلاطات المزينة هي مساجد وقصور غرناطة التي أذهلت وما تزال تبهر الغرب بدقة التبليط والتزيينات الهندسية.
تنتشر أماكن ومصانع صقل البلاط بجميع أنواعه في جميع دول العالم وفي الدول العربية توجد الآلاف منها منتشرة تنتج إنتاجًا محليًا أغلبه للاستعمال المحلي وفي أوروبا أشهر مصانع البلاط نجدها في إسبانيا والبرتغال وهي تنتج منتوجات ذات شهرة عالمية.

تختلف أنواع البلاط فمنها الطبيعي ومنها ما يتم تصنيعه:
خزف.
رخام.
بورسلان.
حجر طبيعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى