الفنون والإعلامفن و ثقافة

#رنا_سماحة تفاجئ جمهورها بإطلالة شتوية برفقة زوجها

شاركت الفنانة المصرية رنا سماحة، متابعيها صورة جديدة لها والتي حظيت بإعجابهم ولاقت تفاعلا واسعا منهم.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وبدت رنا سماحة بصحبة زوجها وطفلها بإطلالة شتوية من أحد المطاعم ، معقبة: “أهلاً بيكم من دبي مع زوجي “.

#رنا_سماحة تفاجئ جمهورها بإطلالة شتوية برفقة زوجها

رنا سماحة (مواليد 7 أبريل 1990، القاهرة) هي مغنية مصرية، درست في المعهد العالي للموسيقى العربية، وشاركت في برنامج ستار أكاديمي – الموسم التاسع. طرحت عدة أغنيات كانت أولها «غلطت من الأول»، وتعمل حاليًا كمذيعة في راديو 9090.

مسيرتها

بدايتها

بدأت رنا مشوارها الفني في سن صغير، حيث كانت تغني في الإذاعة المدرسية، وقدمتها والدتها لبرامج المواهب بالقناة الثالثة المصرية، ثم اشتركت في فرقة سيد درويش مع محمد حسن درويش، وتطورت موهبتها كثيرًا، وفي المرحلة الثانوية دخلت مسرح ابن خلدون. كما قدمت مسرحية «إيزيس» بمعهد الموسيقى العربية وغنت رنا بعض الأغاني فيها. والتحقت رنا بمعهد الموسيقي العربية، إلا أنها أجلت استكمال الدراسة عامًا بعد عام، وقررت المضي في الحياة الفنية.

ستار أكاديمي 9

شاركت رنا في الموسم التاسع من برنامج ستار أكاديمي، ودخلت منطقة الخطر مرتين أنقذها فيهما الجمهور، قبل أن تدخل للمرة الثالثة في البرايم الرابع عشر وتخرج من المسابقة. وبعودتها لمصر بعد الحفل الختامي كان في انتظارها العديد من المعجبين في المطار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88