الفنون والإعلامفن و ثقافة

#إلهام_الفضالة تعلم عن عودة ابنتها لحضانتها

أعلنت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، عن عودة ابنتها النور لحضانتها، معبرة عن سعادتها بهذه الخطوة وموجهة رسالة للجمهور.

وجاء حديث إلهام الفضالة وإعلان عودة ابنتها لحضانتها بعد أيام قليلة من أزمتها الصحية التي أنهت الخلاف بينهما عقب زيارة الابنة لها بعد قطيعة.

ونشرت إلهام الفضالة مقطع فيديو قائلة: “أنا بشكر كل اللي هنوني الناس اللي معايا من بدايتي ومتابعيني، كل كلام الدنيا ما يكفي.. أنا بشكر كل الناس اللي كانوا يعلقوا لي من بداية الأزمة وكانو يواسوني.. الحمد لله الحمد لله”.

إلهام الفضالة (18 يونيو 1974 -)، ممثلة كويتية.

عن حياتها

دخلت مجال التمثيل في طفولتها بتشجيع من جدتها ومعارضة عائلتها حيث شاركت بأول عمل بعنوان «علي بابا» بعام 1983، كما كان لها مشاركات في أوبريت عبد الله الفضالة وفي الإذاعة الكويتية. لكن بدايتها الإحترافية كانت في عام 2000 في مسرحية عالباب يا شباب مع داود حسين وحسن البلام. بالفترة من 2003 إلى بداية عام 2008 كانت محتكرة لصالح سكوب سنتر للإنتاج الفني العائدة ملكيتها للكاتبة فجر السعيد، وترى هي أن الاحتكار أفادها ولم يفدها بنفس الوقت حيث أضاع عليها العديد من الفرص للمشاركة بأعمال أخرى، ظهرت باسمها الأول إلهام دون اسم عائلتها لكونها من أسرة كويتية معروفة ثم قامت بوضعه لاحقاً بعدما طلبت منها الفنانة حياة الفهد أثناء مشاركتها في مسلسل ثمن عمري ذلك قائلة:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى