الإفتراضيفن و ثقافة

صالح الجسمي يهاجم فجر السعيد

شن الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، هجوما حادا على الإعلامية الكويتية فجر السعيد، بسبب انتقادها للفنانة أحلام عقب مناشدة الأخيرة لأمير الكويت، للسماح لها بمغادرة الكويت، والعودة إلى بلدها، بعد منعها من السفر لكونها في الحجر الصحي الذي أقرته الدولة.

وكانت فجر السعيد نشرت تغريدة عبر حسابها الرسمي على ”تويتر“ تنتقد خلالها مناشدة أحلام لأمير الكويت، إذ كتبت ”وفق القانون الكويتي المستمد من الدستور، المادة الـ54، والتي تنص على أن الأمير رئيس الدولة وذاته مصونة لا تمس“.

اقراء المزيد على صحيفة هتون الدولية. 

 

ولد الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي في مدينة خورفكان بإمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة من أب إماراتي وأم إماراتية، وهو شقيق الفنان الإماراتي الكبير والمتألق حسين الجسمي، وهو إعلامي متميّز وناجح وله العديد من الأعمال الإعلامية الناجحة والرائعة، كما أنه شخصية قيادية وقوية يستطيع إنجاز عملة بكل سهولة ويسر

أحلام الشامسي (13 فبراير 1968[3][4] -)، مغنية إماراتية. أَطلق عليها جمهورها بـ «الملكة»، لقبها المغني السعودي محمد عبده بلقب «فنانة الخليج»،[5] تُعتبر أحد المغنيات الأعلى أجراً بإحياء الحفلات والمهرجانات في الوطن العربي، وهي أول فنانة خليجية غنت في تونس وذلك في مهرجان قرطاج الدولي كما شاركت بالغناء في فلسطين لمرّتين في مهرجانات رام الله وبير زيت، وهي المطربة الخليجية الأولى والوحيدة إلى اليوم التي شاركت بمهرجان جرش بالأردن لمرتين، ليبيا والجزائر، مهرجان تدمر بسوريا، لبنان، والمغرب في كلّ من مهرجان موازين العالمي ومراكش.[6]

فجر السعيد (23 سبتمبر[1] 1967[2] -)، كاتبة دراما ومنتجة وإعلامية كويتية. اشتهرت بكتابتها التي تتناول قضايا اجتماعية تثير الجدل.

في البداية كانت تكتب في الإذاعة، إلا أن شهرتها وظهور اسمها بدأ مع أول عمل كتبته للتلفزيون وهو مسلسل القرار الأخير. وبالإضافة إلى كونها كاتبةً فإنها تقوم بإنتاج أعمالها بنفسها عن طريق شركتها سكوب سنتر للإنتاج الفني. وفي 7 يوليو 2007 افتتحت قناة تلفزيونية هي قناة سكوب التي تتبع شركتها. في الوقت الحاضر لا يقتصر عمل شركتها على إنتاج الأعمال التي تكتبها فقط بل إنه بدأ منذ عام 2005 بدأت بالتوسع وإنتاج أعمال لكتّاب آخرين، وهي متوقفة عن كتابة النصوص الدرامية والإنتاج التلفزيوني منذ العام 2010.

حياتها الخاصة

هي شقيقة النائب السابق والشاعر والإعلامي طلال السعيد. وفي 21 مارس 2010 تزوجت من المحامي سعود السبيعي.[3]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى