البشرة والشعرالجمال والديكور

أفضل فيتامينات لتطويل الشعر

للحصول على أفضل فيتامينات لتطويل الشعر في اسبوع واحد، ياسمينة اختارت أن تعرفك عليها لتجعليها خيارك في يومياتك للتمتع بشعرٍ طويلٍ وصحي.
قدمنا لك في مقالات سابقة أفضل الخلطات الطبيعية التي تساعدك على تطويل الشعر، لكن الحصول على الفيتامينات الضرورية أساسي للعناية بالشعر وهو ما سنكشفه لك.

البيوتين

هو من أهم الفيتامينات الموجودة في الجسم والتي تحافظ على صحته، ونقصان هذا الفيتامين من الجسم يؤدي إلى إضعاف الشعر والأظافر ويتسبب بظهور شوائب في البشرة. وبالتالي في حال كنت تعانين من ضعف في الشعر وتريدين تطويله، يمكنك الحصول على مكملات غذائية غنية بالبيوتين.

الفيتامين ج

يعمل الفيتامين ج على تنشيط الدورة الدموية، ما يعزز إمتصاص الحديد وبالتالي تساعد على تقوية بصيلات الشعر وتغذيتها بعمق ما يساهم في تطويل الشعر بسرعة. الفيتامين ج متوافر بكثرة في الحمضيات والخضروات الورقية الخضراء.

الفيتامين أ

هو من أهم الفيتامينات التي تساعدك على تطويل الشعر حيث يحفز إفراز الزيوت المغذية لفروة الرأس والتي تؤدي إلى نمو الشعر. نقص هذا الفيتامين يتسبب بظهور القشرة في فروة الرأس وجفاف الشعر وبالتالي الحدّ من نموه. الأطعمة الغنية بالفيتامين أ هي الخضار البرتقالية وخصوصًا الجزر.

الفيتامن هـ

الفيتامين هـ هو من الفيتامينات التي تدخل في نمو الأظافر والشعر وتقدم عناية متكاملة بالبشرة. وهو ضروري لتقديم حماية لها من أشعة الشمس. هذا الفيتامين متوافر في الأطعمة التالية: الزيوت النباتية، الأفوكادو، المكسرات، اللوز وجوز الهند.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88