الجمال والديكورالديكور والتصاميم

أحدث احواض مطابخ جرانيت

احواض مطابخ جرانيت أصبحت متوفرة الآن في الأسواق بأشكال وألوان عديدة، فقد اتجه الكثيرين مؤخرًا لتجديد أشكال المطابخ أحدث احواض مطابخ جرانيت وتغيير أثاث المطبخ من خلال تغيير ألوان الدهانات والأواني وديكورات المطبخ، ويعد اختيار الحوض الجرانيتي من أفضل الاختيارات لسهولة تنظيفه ومميزاته العديدة التي لا حصر لها.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

أحدث احواض مطابخ جرانيت -صحيفة هتون الدولية
يعد اختيار حوض المطبخ الجرانيتي اختيارًا موفقًا للنساء اللاتي تبحثن عن تجديد أشكال مطابخهن التقليدية واستبدال الأحواض القديمة بأخرى جديدة، فقد انتشرت مؤخرًا أشكال متنوعة من أحواض المطبخ الأنيقة المصنوعة من السيراميك أو الجرانيت أو الخزف.
أحدث احواض مطابخ جرانيت -صحيفة هتون الدولية

مميزات احواض مطابخ مودرن

تتمتع أحواض المطبخ الجديدة المصنوعة من الجرانيت أو الخزف أو السيراميك بالكثير من المميزات مثل:
تقاوم الرطوبة، وذلك بفضل المواد الكيميائية القوية المستخدمة في تصنيعها، مما يجعل هذا النوع من الأحواض لا يحتفظ بالماء على السطح، الأمر الذي قد يؤدي إلى تعفن أجزاء من الحوض.

المتانة والقوة في مقاومة الصدمات، فإذا سقط فنجان أو صحن في الحوض واصطدم بقوة فمن الممكن أن يكسر الفنجان أو الصحن دون أن يتأثر الحوض مطلقًا.
عازل للصوت، حيث تعتبر احواض مطابخ جرانيت من أجود أنواع الأحواض الموجودة حاليًا التي تقاوم الأصوات الناتجة عن عدم صرف السوائل بسلاسة.

يحتفظ بشكله الخارجي الأنيق اللامع لأطول فترة ممكنة، فهو مقاوم للعوامل المناخية المختلفة ولا يتأثر بدرجات الحرارة المختلفة أو المواد المستخدمة في الطهي أو التنظيف.
أحدث احواض مطابخ جرانيت -صحيفة هتون الدولية

أشكال حوض مطبخ جرانيت اسود

توجد الكثير من أشكال الأحواض التي تختلف وتتنوع بين الأحواض المستطيلة والمربعة والدائرية.

وقد يكون عدد الأحواض واحد أو اثنين ملتصقين أو ثلاثة، كما يوجد جزء جانبي يسمح بوضع الصحون عليه أو تجهيز الخضراوات للتقطيع، وبعض الأنواع يوجد بها حوض صغير مخصص لغسل أدوات الطعام وأدوات الطهي.
أحدث احواض مطابخ جرانيت -صحيفة هتون الدولية

ومن حيث الحجم يوجد نوعين من الأحواض وهما الأحواض الصغيرة والعميقة، ويفضل استخدام الأحواض الصغيرة أو المتوسطة العمق وتجنب الأحواض العميقة أو المطولة حتى لا تؤثر على عضلات الظهر والعنق.
أحدث احواض مطابخ جرانيت -صحيفة هتون الدولية

حوض المطبخ (بالإنجليزية: Kitchen sink)‏، ويطلق عليه أيضا حوض غسيل الأواني والمجلى ويستعمل لأغراض كثيرة في المطبخ، ويوجد بمقاسات وأشكال كثيرة وتتعدد ألوانه احجامه. وهو أحد الأجهزة الصحية التي يتم تركيبها في المطابخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى