الفنون والإعلامفن و ثقافة

#ساندي تكشف تفاصيل أزمتها مع #روبي

تحدثت المطربة ساندي للمرة الأولى عن أزمتها مع زميلتها النجمة روبي، بعد تسريب الأخيرة لأغنية” الهشك بشك” بصوتها، قبل ساعات قليلة من طرحها كفيديو كليب بصوت ساندي، باسم جديد وهو ” فى ال لاا لاا لاا لاا”، وقالت: “إن التسريب متعمد” وأوقع بها الكثير من الأضرار، ولكنه لم يتم عبر قناة روبي الشخصية، وإنما بواسطة منتج ألبومها الجديد.

أضافت ساندي خلال لقائها ببرنامج The insider، قائلة: الأغنية تسربت عن قصد، وليس سوء تفاهم، والمنتج وليد منصور اللي وقفها؛ لأن هو اللي معاه حقوق الملكية؛ لأن الأغنية نزلت عند منتج ألبوم روبي دون أي حقوق ملكية.
وأضافت ساندي: “إنها من تضررت بشكل أكبر، وقالت: كنت بشتغل بشكل مختلف بعيدا عن الدراما، والشكل اللي الناس اتعودت تشوفني بيه، واشتغلت بفرحة كبيرة عشان أفرح الناس، وفجأة أغنيتي أتحرقت”.

اقراء المزيد على صحيفة هتون الدولية.

ساندي (22 أبريل 1986 -)، مغنية مصرية
ولدت في القاهرة ودرست السياحة والفندقة في جامعة الألسن لمدة أربع سنوات. بدأت مشوارها الفني بإصدارها ألبوم “كل ما أقرب” من توزيع شركة “Star Label”، والذي تضمن أغنيتها الشهيرة “كل ما أقرب” من كلمات: هاني الصغير وألحان: محمد رحيم.في عام 2009 أصدرت أغنية “شوفته وماكلمنيش” التي كانت انطلاقتها الحقيقية للنجومية، وهي من كلمات محمد رفاعي وألحان حسام بدران والتي صدرت ضمن ألبوم منوع بعنوان “سولو هيتس 1”. ثم أصدرت ألبومها الثاني “لسه صغيرة” مع شركة سولو ريكوردز (إحدى شركات ميلودي ميوزيك) وذلك مع صدور كليبات “هموت عليك” و”إياك” و”ابن جارتنا” واللذان عرضا على قنوات ميلودي الفضائية. صدر لها بعد ذلك ألبومها الثالث “قد التحدي” مع شركة “ميلودي ميوزيك” وذلك بعد صدور الأغنية المصورة “حصل خير” مع المخرج الأمريكي “ديفيد زيني” والذي عرض حصرياً على قنوات ميلودي الفضائية آنذاك. بعد أحداث ثورة 25 يناير في 2011 في مصر، قامت ساندي بتقديم أغنيتها الوطنية الأولى لمصر بعنوان “ولاد النيل” وقامت بإخراجها بنفسها ثم قامت بتصوير أغنية “الحلم” من ألبوم “قد التحدي” مع المخرج البريطاني “إريك كارلسون” وكان التصوير كان بالأبيض والأسود في باريس وبعد ذلك قامت المطربة بإطلاق كليب “عايزة اقولك” الذي صرحت بانها ارادت من خلاله الرد على الانتقادت التي طالت كليب “حصل خير” بانه مقلد بارسال رسالة ان ذلك يحدث في الخارج مثل تقليد كاتي بيري وتايلور سويفت نفس الشخصية[بحاجة لمصدر].قامت ساندي بعدها باصدار أول سنجل مع شركة روتانا يحمل اسم “ما تحملت الزعل” باللهجة الخليجية وقامت بتصويره مع المخرج الفرنسي “فابيا يومان” والذي استخدم كاميرا سينما 35 ملل واستعانت ساندى بمصمم الازياء”كارفيلو”[بحاجة لمصدر] وكانت الأغنية من كلمات “منصور الووان”، الحان “عبد الله القعود” وتوزيع طارق عاكف. وفي بداية 2012 قامت بتصوير أغنية “أحسن من كتير” في دبي بأحدث تقنيات التصوير مع المخرج “ديفيد زيني” وقد تم التصوير بثلاث كاميرات وظهرت فيه بلوك جديد من تصميم “فادى قاطايا” وكانت الأغنية من كلمات جمال الخولي، ومن ألحان تامر علي وتوزيع أحمد إبراهيم. وفي نفس السنة قامت بعرض أغنية “محبطة” من كلمات امير طعيمة والحان رامي جمال وتوزيع “احمد إبراهيم” وكانت الأغنية بطابع الروك وقد اصدرتها احتفالا بتخطي عدد معجبيها على موقع الفيس بوك حاجز المليون وقد تم تصوير الأغنية في فرنسا تحت إدارة المخرج الفرنسي “فابيان دوفيس”.

الأعتزال

في نهاية عام 2015 أعلنت أعتزالها الغناء بسبب مشاكل صحية عانت منها بالفترة الأخيرة من أعتزالها[1] إلا أنها عادت وصرحت في مقابلة تلفزيونية مع منى الشاذلي أنها لم تكن على دراية بموضوع الاعتزال وأنه تم نشر الخبر على صفحتها في موقع فيسبوك دون علم منها حيث كانت قد فقدت التحكم بالصفحة. وقالت أن سبب ما حصل هو زوجها السابق حسام بدران حيث انها تريد الطلاق إلا أنه لا يسمح لها بذلك.[2][3]

الألبومات

الأغاني المصورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى