أخبار وتغطياتالإفتراضيفن و ثقافة

أصابة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بفيروس كورونا

الحالة الصحية مستقرة

أصابة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بفيروس كورونا 

أشرف زكى: الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة مستقرة.

قال الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين، إن الحالة الصحية للفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة مستقرة والحمد لله، ليطمئن جمهور الفنان على حالته الصحية وذلك بعد الكشف عن إصابته بفيروس كورونا.

وشهد اليومان الماضيان، تحسنا فى حالة الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، بعد إصابته بفيروس كورونا، وتواجده داخل مستشفى العزل بالعجوزة، حيث يستعد أبو زهرة لعمل مسحة pcr جديدة غدا الجمعة لمعرفة آخر تطورات حالته الصحية ومعرفة إمكانية مغادرته المستشفى، لاسيما وأن حالته تتحسن تدريجيا منذ دخوله المستشفى وتلقى العلاج.

وتصدر الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، تريند محرك البحث جوجل منذ إعلان إصابته بفيروس كورونا، ودخوله للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية اللازمة، وهو الأمر الذى جعل جمهور ومحبى عبد الرحمن أبو زهرة يحاولون معرفة تفاصيل إصابته منذ البداية.

وكانت البداية بعدما قال أحمد عبد الرحمن أبو زهرة، نجل الفنان الكبير إن والده مصاب بكورونا، وطمأن نجل الفنان الكبير جمهوره قائلًا: الحمد لله صحته فى تحسن شديد ويسير على العلاج بشكل منتظم”.

يذكر أن عبد الرحمن أبو زهرة ظهر كضيف شرف مؤخراً في مسلسل “موضوع عائلى” الذى عرض على إحدى المنصات الرقمية على الانترنت، من بطولة ماجد الكدوانى، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، ايناس كامل، محمد رضوان، طه الدسوقى، محمد القس، وضيوف الشرف أمينة خليل، شيرين رضا، حسام داغر وإخراج أحمد الجندى.

اقراء المزيد على صحيفة هتون الدولية.

أصابة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بفيروس كورونا 
أصابة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بفيروس كورونا

عبد الرحمن أبو زهرة (8 مارس 1934)، ممثل مصري. اسمه بالكامل عبد الرحمن محمود أبو زهرة، تخرج في معهد الفنون المسرحية عام 1958 بعد حصوله على بكالوريوس المعهد. عمل موظفًا في وزارة الحربية ثم عين ممثلًا في المسرح القومى عام 1959.

أول عمل مسرحي له كان مسرحية عودة الشباب لتوفيق الحكيم. شارك في العديد من الأعمال الإذاعية وتميز بمشاركاته في أعمال مأخوذة عن الأدب العالمي التي كان يتم تسجيلها وإذاعتها عبر إذاعة البرنامج الثقافي. ظهر في أدوار تاريخية وكوميدية ودرام، . تم تكريمه في المهرجان الوطني الثالث للمسرح المحترف بالجزائر في مايو 2008.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى