الجمال والديكورالمظهر والأزياء

يسرا بإطلالة ساحرة

تألقت النجمة الأيقونة يسرا بجلسة التصوير جاءت بهدف الترويج لبرنامجها الجديد الذي يحمل عنوان ‘كلام في الحب‘،
ومن وحي إسم البرنامج إختار منسق الملابس وخبير المظهر اللبناني سيدريك حداد إطلالة كلها رومانسية باللون الأحمر.

وسيعرض برنامج النجمة على شاشة ‘MBC1‘ بدءاً من تاريخ 31 كانون الثاني (يناير)، كما أعلنت الممثّلة القديرة على حساب إنستغرام الخاص بها، حيث أرفقت المنشور بفيديو مصوّر تبعه نشر لصورها الرائعة.

تألقت يسرا بفستان مميز من تصميم المصممة زينة زكي، وهو مميّز بقصّة طويلة مكشوفة الكتفيْن ومحدّدة عند الخصر، بكُميْن طويليْن، وتفصيل الثنيات الصغيرة عند الصدر. كما تزيّنت بمجوهرات فاخرة مرصّعة بالألماس من يسايان.

أما بالنسبة للشعر فإهتم به مزيّن الشعر جورج المندلق بتسريحة شعر كلاسيكيّة مموّجة مع فرق جانبي، في حين منحها خبير التجميل كريستيان أبو حيدر مكياجاً راقياً إختتمه بأحمر شفاه لامع.

يسرا (10 مارس 1955[1][2] -)، ممثلة مصرية، قدمت عدداً كبير من الأعمال في السينما المصرية والدراما التلفزيونية، وهي سفيرة نوايا حسنة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.[3]

عرفت بين ذويها باسم «يسرا»، وعمها هو ضابط المخابرات العامة المصرية السابق وعضو تنظيم الضباط الأحرار المصريين محمد نسيم.

وهي حاصلة علي «شهادة جي سي إي»، وهي متزوجة من المهندس «خالد سليم» الأخ الأكبر للممثل هشام سليم، وابن لاعب النادي الأهلي المصري صالح سليم.

بدأت حياتها السينمائية في أواخر السبعينيات القرن العشرين، مع أول ظهور لها عام 1973 على الشاشة الفضية، تبرر عملها في بداياتها ببعض الأفلام التي قد لا ترقى إلى مستوى فني جيد بقولها: «عندما بدأت كانت بداخلي شحنة كبيرة للتمثيل، وكان مجرد تفريغها يرضيني، وشيئا فشيئا أدركت الفرق بين الانتشار والاختيار»، قبل الأشتغال في مجال الفن والسينما، استمر مشوارها مع السينما المصرية من فيلم لآخر حتى استطاعت أن تكتسب شعبية كبيرة في أواخر الثمانينيات القرن العشرين ومطلع تسعينيات القرن العشرين، ومنها مجموعة من الأفلام التي وقفت فيها أمام الفنان عادل إمام، وتتحدث دوماً عن تأثير المخرج يوسف شاهين والفنان عادل إمام على مشوارها الفني حيث تعاملت مع المخرج يوسف شاهين لأول مرة من خلال فيلم حدوتة مصرية، أما عادل إمام فقد مثلا معا لأول مرة من خلال فيلم شباب يرقص فوق النار في عام 1978، وقدمت بعدها معه نحو 15 فيلماً. وبخلاف الأفلام والمسلسلات والمسرحيات؛ قدمت يسرا عددا من الأغاني، أشهرها أغنية 3 دقات مع المطرب محمد أبوالعينين، الشهير بـ”أبو”، والتي حققت نجاحا كبيرا وتخططت 90 مليون مشاهدة خلال شهرين فقط من إطلاقها خلال فعاليات الدورة الأولى من مهرجان “الجونة السينمائي” [4] [5]

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى