الجمال والديكورالمظهر والأزياء

تنسيق السكارف الطويل مع إطلالاتكِ الشتوية

يعدّ السكارف من قطع الإكسسوارات الأساسية في تنسيق الإطلالات الشتوية، إذا لا تخلو منه خزانة ملابس أغلب الفتيات. وظهر هذا الموسم تصاميم وموديلات السكارف الطويل بالعديد من الألوان الأنيقة، والتي تتنوّع طرق تنسيقها مع مختلف الإطلالات اليومية.
في السطور التالية تقدم لك ‘سيدتي.نت’ طرق تنسيق السكارف الطويل مع إطلالتك الشتوية.

تنسيق السكارف مع المعطف الطويل من منة السني

في إطلالة شتوية راقية، اعتمدت مدونة الموضة منة السني السكارف الطويل بتصميم عريض باللون الرمادى الداكن، ونسقت معه معطفًا طويلًا باللون الرمادي الباستيل، مع هاي كول باللون الرمادي الداكن، وسروال جينز باللون الأسود. وانتعلت منة السني مع إطلالتها جزمة بوت برقبة عالية من الجلد باللون الأسود صممت بمقدمة مدببة.

تنسيق السكارف الطويل مع البنطلون الجلد من مي محمد

حظيت موضة أزياء الجلد برواج كبير في الآونة الأخيرة، خاصة البنطلونات الجلد الأسود، لذا نسقت مدونة الموضة مي محمد السكارف الطويل باللون الوردي الفاتح، ونسقته مع جاكيت كاروهات بخطوط باللون الأبيض والأسود، مع بنطلون جلد ضيق باللون الأسود، وإيشارب باللون الأبيض، فيما انتعلت مع هذه الإطلالة جزمة هاف بوت برقبة قصيرة باللون الأبيض.

تنسيق السكارف الطويل مع الجينز والمعطف الميدي من غادة حسن

في إطلالة ناعمة ومميزة للاسكارف الطويل، اعتمدت مدونة الموضة غادة حسن السكارف الطويل باللون السيمون، ونسقت معه معطف ميدي باللون الأوف وايت بأكمام طويلة وياقة طويلة وعريضة، وسروال جينز باللون الأزرق الفاتح.

وانتعلت غادة حسن مع إطلالتها الراقية، جزمة بوت برقبة عالية باللون البني الداكن، صُممت بمقدمة مُدببة وكعبٍ عالٍ.

تنسيق السكارف الطويل الكاروهات مع البوت الطويل الأوف وايت من لينا صنوبر

في إطلالة أنيقة، نسقت مدونة الموضة لينا صنوبر سكارف كاروهات طويل بخطوط باللون البيج والأسود والأبيض، ونسقت معه معطفًا أنيقًا باللون البيج الداكن، صُمم بأكمام طويلة، وياقة عريضة وطويلة. ونسقت لينا صنوبر مع إطلالتها إيشارباً باللون الأوف وايت، مع حقيبة كتف صغيرة باللون الأسود، فيما انتعلت جزمة بوت برقبة عالية وكعبٍ عالٍ عريض باللون الأوف وايب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى