الجمال والديكورالمظهر والأزياء

تنسيق الحذاء الرياضي الأبيض

أصبحت السيدات في عصرنا الحالي يفضّلن الأسلوب العملي والمريح على الأسلوب الرسمي، والذي من الممكن أن يسبب إزعاجاً أحياناً، ولاسيّما فيما يتعلق بالأحذية، حيث كثيرات منهن أصبحن يفضلن اعتماد الأحذية الرياضية العملية من دون كعب مع مختلف الإطلالات، ولهذا فإن الكثير من الدور العالمية قدّمت تصاميم منها ضمن مختلف مجموعاتها، وبشكل خاص الأحذية الرياضية باللون الأبيض التي لاقت رواجاً كبيراً لا حدود له.

صيحات الموضة

الأحذية الرياضية من أبرز صيحات الموضة الرائجة في هذه الفترة، وعلى عكس السابق؛ فقد أصبحت اليوم من القطع الأساسية في خزانة كل سيدة، ومن الممكن تنسيقها مع مختلف الإطلالات الكاجوال إلى جانب الإطلالات الرياضية، لِمَ لا تعتمدين أسلوباً شبابياً وعصرياً؛ من خلال تنسيق جينز خصر عالٍ باللون الأزرق الداكن، مع قميص مقلّم باللونين الأزرق والأبيض، وتكملين الإطلالة بحذاء رياضي باللون الأبيض وحزام من الجلد له بكلة ذهبية، وحقيبة يد من الجلد الأسود، ونظارات شمسية بتصميم عصري؟!

كما بإمكانكِ أن تنسّقي الحذاء الرياضي الأبيض بأسلوب شبابي لافت، حيث يمكنكِ انتعاله مع التنورة بقصّة ميدي يصل طولها إلى أسفل حدّ الركبة، وتيشيرت قطني باللون الأبيض أو اللون المفضّل لديكِ، وتكملي اللوك بنظارات شمسية بقصّة الطيار، وبعض المجوهرات الذهبية انتعلي الحذاء الرياضي الأبيض المصنوع من الجلد والمزيّن بالريش وحبّات الكريستال البرّاق مع فستان ماكسي معرّق بألوان تجمع بين البنفسجي والأخضر والأبيض، وحقيبة كتف كبيرة أيضاً للحصول على إطلالة ساحرة لا مثيل لها.

التنسيقات اليومية

تهوى الفتيات الأحذية الرياضية، وكثيراً ما تعتمدها مع مختلف التنسيقات اليومية والكاجوال، وتختار منها تصاميم مختلفة وألواناً تتناسب بشكل أو بآخر مع أزيائها. وأحياناً تلجأ إلى تنسيقها مع موديلات الفساتين الشتوية الناعمة وتختارها، إما من نفس اللون أو بلون متلائم، وأحياناً تنسّقها مع التنانير الميدي أو مع السراويل القماشية أو مع الإطلالات الرياضية ذات الطابع الكاجوال، مع الحرص دائماً أن يتناسب تصميم الحذاء ولونه مع الإطلالة التي تعتمدينها، ومع الإكسسوارات التي تنسّقينها معها هناك العديد من الأفكار التي يمكنكِ أن تستوحي منها طرق تنسيق الأحذية الرياضية بأسلوب مختلف، إن كان لمشاوير الجامعة مثلاً أو للسفر أو النزهات مع الأصدقاء أو التسوّق وغيرها… وبذلك تحصلين على تنسيقات عملية ومريحة وفيها لمسات من العصرية.

هذا ويعتبر الحذاء الرياضي للنساء، الذي يسمى بالكونفرس Converse، واحداً من القطع الأساسية التي عادت وبقوة لتتصدّر موضة الأحذية لهذا الموسم، والتي يمكن أن تتناسب مع مختلف أنواع الملابس الموجودة بخزانتكِ؛ لضمان الحصول على مظهر عصري وأخيراً لا بدّ من اختيار الحذاء الرياضي المناسب والمواكب للموضة ولا مانع أبداً من التركيز على اللون الأبيض خلال هذا الموسم بمختلف موديلاته.

الحذاء الرياضي هو حذاء يستخدمه الرياضيون لممارسة النشاط البدني.[1][2][3] وهو حذاء مختلف من ناحية التصميم والشكل عن الحذاء العادي ويكون مرناً ويوفر الراحة للرياضي.

وبالإمكان تسمية الحذاء الرياضي وفقاً لنوع النشاط البدني الممارس . فهناك حذاء التدريب ، وحذاء الرمل ، وحذاء الجمباز ، وحذاء التنس ، وحذاء الجري .

وثمة أنواع مخصصة للاستخدام في المسطحات العشبية ككرة القدم.

تتم صناعة الحذاء الرياضي عادة من مواد مرنة، وفي الغالب يتم استخدام المطاط عالي الكثافة في صناعة الحذاء. ونتيجة للتطور الرياضي ابتدأت الشركات في إنتاج أحذية رياضية منتجة خصيصاً للرياضي في لعبة معينة، مع الاحتفاظ بالتصميم العام للحذاء الرياضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88