الجمال والديكورالمظهر والأزياء

معاطف ضخمة لشتاء 2022

حظيت موضة المعاطف الضخمة برواج ملحوظ في الآونة الأخيرة، خاصة بين الفتيات اللاتي يبحثن عن إطلالات عصرية جريئة تخطف الأنظار. في السطور التالية، نستعرض معاً أحدث موديلات معاطف ضخمة لشتاء 2022 من أشهر الماركات العالمية، لإطلالة عصرية جريئة تخطف الأنظار:
معطف ضخم من بودابيست سيليكت Budapest Select

قدمت ماركة بودابيست سيليكت Budapest Select العديد من التصاميم العصرية لموديلات معاطف ضخمة، أعجبنا منها هذا التصميم لمعطف ميدي باللون البني، صُمم من القماش اللامع، بأكمام طويلة وياقة عريضة تغطي الأكتاف، إضافة إلى رقبة عالية، مع سحّاب للإغلاق.

معطف ضخم من بالمان Balmain

لإطلالة أكثر نعومة، قدمت ماركة بالمان Balmain هذا التصميم لمعطف طويل ضخم صُمم باللون البنفسجي الباستيل، بأكمام طويلة وأكتاف عريضة، مع ياقة عريضة وطويلة تغطي الأكتاف والصدر، إضافة إلى جيوب كبيرة الحجم ذات أغطية تغطي جزءاً من الساق، لإطلالة عصرية جريئة.

معطف ضخم من كريستيان سيريانو Christian Siriano

لا تزال موضة الكاروهات من صيحات الموضة الرائجة في عالم الأزياء، وفي إطلالة تجمع بين العصرية والرقيّ، قدمت ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano هذا التصميم لمعطف ضخم طويل، بتصميم الكاروهات، باللونين الأسود والرمادي مع خطوط رفيعة باللون البني.

صُمم المعطف بأكمام طويلة وياقة عريضة قصيرة، مع سكارف حول الياقة ينسدل حتى الخصر، إضافة إلى حزام رفيع على الخصر للإغلاق.

معطف ضخم من آناكيكي Annakiki

يُفضل الكثير من الفتيات اعتماد المعاطف البيضاء في فصل الشتاء، ولإطلالة عصرية بالمعطف الأبيض؛ نرشح لكِ هذا المعطف الضخم من ماركة آناكيكي Annakiki، والذي جاء بتصميم ميدي بأكمام طويلة وأكتاف منفوخة وعالية، مع ياقة طويلة وأزرار كبيرة للإغلاق.

المعطف (الجمع: مَعَاطِف) هو قطعة ملابس طويلة يرتديها الرجال (في الأغلب) للتدفئة أو للزينة، وتكون غالباً ذات أكمام طويلة ومفتوحة من الأمام، ويمكن إغلاقها بأزرار أو سحَّاب أو فيلكرو أو حزام.[3][4][5]

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88