تاريخ ومعــالمسفر وسياحة

أفضل المنتجعات السياحية الصحية في 2022

للباحثين عن سياحة الاستشفاء بمختلف أنحاء العالم، ظهرت مجموعة مميزة من المنتجعات التي تقدم هذا النوع من السياحة لعام 2022.

وسلطت عليها الضوء صحيفة ديلي ميل، باختيارها كأبرز الوجهات لعشاق سياحة الاستشفاء، ويمكنهم التوجه لها للحصول على أفضل تجربة استشفاء في العام الجديد.

وضمت القائمة منتجع Fontainebleau Miami Beach، الذي يقع على شواطئ مدينة ميامي الساحلية بالولايات المتحدة، وهو منتجع يمتد على مساحة 40 ألف قدم مربعة، وعرف بزيارة المشاهير له.

من بعده، ضمت القائمة منتجع TRS Ibiza Hotel، بمدينة أبيزا البرازيلية، هذا المنتجع يقدم واحدة من أبرز تجارب الاستجمام في أمريكا الجنوبية، وهو مخصص للبالغين فقط.

ثم منتجع Constance Hotels & Resorts الفخم، الذي يقع على المحيط الهندي، ضمن جزء المالديف الساحرة، وتتوافر به كافة سبل الراحة التي تميز المنتجعات الصحية.

ومنتجع Parklane Resort & Spa, Limassol للباحثين عن التناغم والفخامة، هذا المنتجع يقع على البحر الميت ويخصص لكبار الزوار من مختلف دول العالم، ويضم مجموعة من مواقع الاستشفاء مثل Kalloni Spa، التي تركز على استشفاء الروح مع الجسد، وتحقيق التناغم فيما بينهما.

المنتجع الصحي أو الحمام المعدني أو المنتجع العلاجي (بالإنجليزيةSpa)‏ هو مكان يختص بالعلاج بالمياه المعدنية، ويرتاده الناس والسيّاح للاستشفاء الطبيعي.[1][2][3] الاعتقاد في القوى العلاجية للمياه المعدنية تعود إلى عصور ما قبل التاريخ. كانت هذه الممارسات منتشرة في جميع أنحاء العالم، ولكن على نطاق واسع تحديدا في أوروبا واليابان. والآن توجد العديد من المنتجعات الصحية حول العالم.

هو منتجع معد لاستقبال الناقهين والمرضى وطالبي الاستشفاء وهو أيضا علاج للروح وتهدئة النفس من ضغوط الحياة اليومية التي يتعرض لها الإنسان من خلال العلاج بأنواع عديدة من المساج التي تساعد على الاسترخاء، وهو مركز لتضميد الجراح وتغذية العقل والجسد والروح. وأسباب الذهاب إلى المنتجعات الصحية استعادة لياقة الجسم، وإدارة الإجهاد، وراحة البال، والتدليل والسرور، والصحة والعافية، البقاء في صحة جيدة، الاسترخاء، إنقاص الوزن، التخلص من السموم، التمرين على المشي، تناول الطعام بشكل جيد والشعور بالإلهام.و المنتجعات توفر مجموعة متنوعة واسعة من التقنيات والخدمات التقليدية والحديثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88