الجمال والديكورالديكور والتصاميم

تصاميم صالات مفتوحة

يفضل بعض الأشخاص الاعتماد على ديكورات الصالات المفتوحة فى منازلهم لأنها تعد من أحدث تصاميم الديكور الداخلى وخاصة إذا كانت المساحة الداخلية صغيرة فحينها يلجأ البعض فى تصميم ديكور المساحات المفتوحة فهى تزيد من اتساع المكان كما تضيف لمسة من الأناقة والروعة على ديكور المنزل أيضا.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

تصاميم صالات مفتوحة -صحيفة هتون الدولية-
أبرز ديكورات الصالات المفتوحة

أبرز ديكورات الصالات المفتوحة هى التى تعتمد على قطع أثاث فريدة وعملية بالإضافة إلى الألوان الهادئة والراقية مثل البيج والأبيض وأيضا الاعتماد على تصاميم المطابخ المفتوحة على الريسبشن مع طاولة الطعام أيضا.
نبدأ مع ديكور هذة الصالة الرائعة حيث تحتوى على مطبخ ذات تصميم مفتوح مع ركنة باللون الكافيه وألوان حوائط درجات الاوف وايت إلى جانب شرفة مفتوحة على الحديقة الخارجية وطاولة طعام.
تصاميم صالات مفتوحة -صحيفة هتون الدولية-

احدث ديكورات الصالات المفتوحة

احدث ديكورات الصالات المفتوحة هي التي تجمع بين غرف الطعام والصالون معا بألوان متناسقة مع بعضها كما نرى فى هذا الديكور.
تصاميم صالات مفتوحة -صحيفة هتون الدولية-

تصميم أنيق لصالة ذات مساحة صغيرة حيث تم فتح المطبخ على غرفة السفرة والانتريه حتى تزيد من اتساع المكان.
تصاميم صالات مفتوحة -صحيفة هتون الدولية-

أفضل ديكورات الصالات المفتوحة هي التي تعتمد على أثاث مريح ذو ألوان راقية.
تصاميم صالات مفتوحة -صحيفة هتون الدولية-

أجمل تصاميم الصالات المفتوحة هو الذى يجمع بين غرفة السفرة والمطبخ معا بألوان متناسقة إلى جانب انتريه أيضا ذات التصميم.
تصاميم صالات مفتوحة -صحيفة هتون الدولية-

العمارة الداخلية هي فن تزيين الفراغ الداخلي كالغرفة بحيث تكون جذابة وسهلة الاستخدام وتتوافق مع الهندسة المعمارية. هدف التزيين الداخلي هو توفير بعض “الإحساس” للفراغ. ويشمل تطبيق طلاء الجدران، ورق الجدران، وغيرها من الأرضيات والأسقف واختيار الأثاث والتجهيزات مثل المصابيح، وتوفير حيز حركي مناسب كما تخصيص الفراغات أو المساحات كإضافة اللوحات والمنحوتات والسجاد. وفي غالبا هذه الدراسات تتم ضمن العمارة الداخلية decorators. على الرغم من الشروط الداخلية والديكور والتصاميم الداخلية أحيانا تستخدم بالتبادل بين المهندس والمالك لاختيار وعرض البنود الداخلية داخل الفراغ، مثل الاثاث والزخارف وملحقاتها، وغرفة التصميم. والتصاميم الداخلية، من جهة أخرى، ينطوي التنسيق وابداع الاشكال الجميلة على التلاعب المعماري الداخلي في الفراغ. الديكور احدث ما اخرجته عبقرية الانسان من مواد واختراعات وتتبع الحس الفني الطبيعي للانسان وتعتمد على الالوان والاشكال الحديثة والكلاكسية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى