البيت والأسرةمواقف طريفة

طيار يهبط بالدمام ويرفض مواصلة رحلته إلى باكستان لسبب غريب!

طيار تابع للخطوط الجوية الباكستانية يهبط بطائرته في مدينة الدمام السعودية، ورفض مواصلة الرحلة إلى إسلام أباد الباكستانية، يوم الأحد.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وذكرت قناة “سماء” الباكستانية، فإن الرحلة “PK 9754” كان من المفترض أن تسافر من الرياض إلى إسلام أباد، لكنها تأخرت بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأضافت: “وبعد ذلك، قرر الطيار الهبوط اضطراريا في مطار الدمام، ورفض مواصلة الرحلة”.

وأوضح المصدر أن الطيار علّل قراره بـ”انتهاء عدد ساعات دوامه”.
واحتج الركاب على تأخير رحلتهم ورفضوا تغيير الطائرة. وبعد طول انتظار وتوتر الأوضاع، تم استدعاء رجال الأمن.

وقال متحدث باسم الخطوط الباكستانية: “يجب أن يستفيد الطيار من قسط من الراحة، لأن الأمر ضروري لسلامة الطيران”.

وتابع: “سيصل جميع الركاب في حدود الساعة 11 مساءً إلى مطار إسلام أباد.. حتى ذلك الحين، تم إجراء جميع الترتيبات في الفنادق”.

الخطوط الجوية الدولية الباكستانية (أوردو:|پي آئي اے أو پاكستان انٹرنيشنل ايرلاينز) هي الناقل الوطني في جمهورية باكستان الإسلامية هي أكبر 16 ناقل في اّسيا

ومقرها الرئيسي هو مطار جناح الدولي في كراتشي مع فروع في مطار علامة إقبال الدولي في لاهور ومطار إسلام اّباد الدولي في إسلام أباد ولديها أكثر من 35 وجهة محلية ودولية.

الخطوط الجوية الدولية الباكستانية هي الخطوط الجوية الرسمية في باكستان، يقع مقرها في مطار جناح في كراتشي، باكستان. تسيّر الخطوط الجوية حالياً رحلات وفق جداول زمنية محددة إلى 61 وجهة، منها 38 وجهة دولية و 23 وجهة محلية، عبر 27 دولة في آسيا، أوروبا، وأمريكا الشمالية.

يقع المركز الرئيسي في مطار جناح الدولي في كراتشي والمراكز الفرعية في مطار علامة إقبال الدولي في لاهور، ومطار بيناظير بوتو الدولي في إسلام آباد / روالبندي.

تمر الخطوط الجوية اليوم بسحابة من الركود الاقتصادي بالإضافة لركود في الأعمال، الذي يُعزى إلى الفساد وعدم الكفاءة داخل الشركة.
تعود الخطوط الجوية الدولية الباكستانية بالأصل لخطوط طيران أورينت التي تم إنشاؤها في الثالث والعشرين من تشرين الأول من عام 1946 في كالكوتا.وتم البدء بإنشاء الخطوط الجوية الدولية الباكستانية عندما طلب السيد محمد علي جناح من الصناعي السيد ميرزا أحمد اسباهاني البدء بإنشاء شركة طيران لباكستان.وفي شباط 1947، اشترت الخطوط الجوية أربع طائرات من طراز دوغلاس دي سي-3 من شركة تيمبو تكساس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88