الإفتراضيالفنون والإعلامفن و ثقافة

ماريال فارس ” سمرا بيروت ” تضئ سماء السعودية والإمارات بصوتها الذهبي

 

النجمة الشابة اللبنانية : ماريال فارس ” سمرا بيروت ” تضئ سماء السعودية والإمارات بصوتها الذهبي .

كتب: ضمن موسم السعودية, ومن على متن الباخرة السياحية MSC BELLISIMA برعاية و اشراف الهيئة العامة للترفيه, أحييت الفنانة المتألقة “سمرا بيروت” موسم السعودية K تألقت بحضورها الراقي , وغنت بصوتها المميز وأطربت جمهورها العريض الذي اتى من كل حدب وصوب للاستمتاع بأجمل الحفلات الفنية .

ماريال فارس " سمرا بيروت " تضئ سماء السعودية والإمارات بصوتها الذهبي
ماريال فارس ” سمرا بيروت ” تضئ سماء السعودية والإمارات بصوتها الذهبي

وكانت الفنانة “سمرا بيروت” خير من مثل لبنان على المسرح بادائها المتميز و حضورها المحبب , فرسمت لوحات بأغنيات الكبير “وديع الصافي” (لبنان يا قطعة سما) , و حلم الجمهور معها على أغنيات السيدة “فيروز” (نسم علينا الهوى), و أشعلت أجوائهم فرحا على أغنيات الشحرورة “صباح” (يانا يانا) , و أثارت حنينهم و حماسهم على أغنيات الكبير “زكي ناصيف” (راجع يتعمر لبنان ” .

تعددت الحفلات التي أحيتها الفنانة “سمرا بيروت” من على متن الباخرة ذات الخمس نجوم, إذ تنقلت الرحلات من جدة الى الرياض و مصر كما الأردن, وجمعتها تلك الحفلات المميزة بعدد من محبيها و متابعيها, ونجحت بضم عدد كبير من المعجبين الجدد و المتابعين لها و لكل ما تقدمه من فن و رقي واداء مميز.

كما أحيت الفنانة المتألقة “سمرا بيروت” واحد من أجمل الحفلات في الإمارات العربية و تحديدا في إمارة دبي. فقد أطلت بحضورها الانيق ، وشخصيتها المحبوبة، وتميزت بصوتها الساحر، فاشعلت المسرح فرحا ورقصا و اطربت كل الحضور فنا و رقي. تنوعت الاغاني التي ادتها “سمرا بيروت”، فقدمت بعض من أغانيها الخاصة ثم أجادت في الاغنيات باللون الخليجي، السعودي، العراقي و المصري، وذلك اسعادا لجمهورها العريض الذي أتى من كافة الدول العربية، ليكونوا على موعد مع الفنانة التي يحبونها.

اقراء المزيد على صحيفة هتون الدولية.

ماريال فارس " سمرا بيروت " تضئ سماء السعودية والإمارات بصوتها الذهبي
ماريال فارس ” سمرا بيروت ” تضئ سماء السعودية والإمارات بصوتها الذهبي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88