الجمال والديكورالمظهر والأزياء

نصائح لاختيار فساتين الزفاف

تعد فساتين الزفاف بذيل طويل من أكثر الموديلات التي يمكن أن تعكس مظهر ساحر للعروس في ليلة الزفاف. ولكن هناك بعض القواعد التي يجب عليك وضعها في الاعتبار عند اختيار فساتين الزفاف بذيل طويل بحيث تكون إطلالتك موفقة وخالية من أي أخطاء قد تفسد إطلالتك في ليلة العمر. لذلك جمعنا لكِ أهم النصائح التي يجب عليك اتباعها عند اختيار فساتين الزفاف بذيل طويل.
1- فستان الزفاف بذيل طويل حسب القوام

يجب في البداية اختيار فستان الزفاف بذيل طويل حسب قوامك فهذه الطريقة سوف تساعدك كثيراً في الحصول على مظهر رائع يتناسب معكِ. فإن كنتِ من أصحاب القوام الممشوق اختاري الموديل المحدد للقوام أو الذي يعمل على إظهار منحنيات القوام. أما إن كنتِ ممتلئة أو كيرفي اختاري التصميم المنفوش مع ذيل طويل بحيث تكون إطلالتك متناسقة ورائعة تخطف الأنظار.
2- فستان زفاف بذيل طويل حسب طول القامة

تعد فساتين الزفاف التي تتميز بذيل طويل من أكثر الموديلات التي يمكن أن تتناسب معك خاصة إن كنتِ طويلة القامة. لذلك لا تترددي من اختيارها لضمان مظهر ساحر يخطف الأنظار إليك. أما إن كنتِ قصيرة لا تبالغي في اختيار فستان الزفاف بذيل طويل لضمان ألا يظهر قصر قامتك بطريقة بسيطة دون أن تنتبهي للأمر.
3- فستان الزفاف بذيل طويل حسب مكان الحفل

إن كنتِ تحلمين بالحصول على إطلالة ساحرة في ليلة الزفاف اختاري فستان الزفاف بذيل طويل وذلك مع مكان إقامة حفل بشكل مناسب للفستان. حيث تعد قاعات حفلات الزفاف الفخمة الكلاسيكية هي أفضل مكان يمكن أن يتناسب مع فستان الزفاف بذيل طويل وذلك كي لا يكون الفستان عرضة للاتساخ سريعاً.

فيجب عليك تجنب اختيار فستان الزفاف بذيل طويل بحفلات الزفاف الشاطئية أو في الأماكن المفتوحة مثل الحدائق لأن حينها سيكون من الصعب عليك الحركة طوال الحفل. وأفضل خيار لكِ هو تجنب الموديلات الطويلة إن كنت ترغبين في إقامة حفل زفاف بمكان مفتوح.
4- الطرحة المناسبة لفستان زفاف بذيل طويل

يجب مراعاة اختيار طرحة الزفاف مع فستان الزفاف الطويل الذي يتميز بذيل طويل، فهذه تعد من أهم القواعد التي تساعدك في الحصول على إطلالة مثالية في ليلة الزفاف. لذلك اختاري طرحة الزفاف الطويلة التي تصل إلى نهاية ذيل الفستان أو على الأقل طويلة وتغطي الفستان بأكمله.

ويجب عليك تجنب اختيار طرح الزفاف القصيرة أو متوسطة الطول كي لا تقلل من إطلالتك الفخامة في ليلة الزفاف بطريقة تلفت الأنظار. ويجب الانتباه أيضاً باختيار طرح الزفاف بالخامة واللون الذي يتناسب مع فستان الزفاف وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك وتعكس مظهر ساحر لكِ في مختلف الأوقات.
5- حذاء الزفاف المناسب لفستان الزفاف بذيل طويل

يجب التركيز جيداً عند اختيار حذاء الزفاف المناسب لكِ وذلك بحيث يتناسب مع موديل فستان الزفاف بذيل طويل كي يمنحك الإطلالة الرائعة التي تبحثين عنها. وانتبهي جيداً بعدم المبالغة في اختيار الكعب العالي وذلك لأن دائماً ما تشتهر فساتين الزفاف بذيل طويل بوزن ثقيل وبالتالي سوف تجعل من الصعب عليك الحركة به إلى جانب الشعور بالألم عند ارتداء الحذاء ذي الكعب العالي لفترة طويلة.

لذلك اختاري حذاء الزفاف الذي يتميز بكعب متوسط الطول مع الحفاظ على أن يمنحك الشعور بالراحة والحرية أثناء الحركة. وذلك إلى جانب الحفاظ على الحصول على شكل رائع يتناسب مع ذوقك ويعكس مظهر فخم لكِ بحيث يتناسب مع فستان الزفاف بذيل طويل لضمان الحصول على مظهر ساحر يخطف الأنظار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى