الجمال والديكورالمظهر والأزياء

إطلالات بالبدلات الرسمية الأنيقة

تعد النجمات مصدر إلهام النساء في اختيار إطلالاتهن اليومية أو في المناسبات. ولأن سيدات الأعمال عادة ما يحتجن إلى اعتماد أزياء أكثر رقيًا ووقارًا، يقمن دائمًا باختيار البدلات الرسمية الأنيقة في تنسيق إطلالاتهن اليومية في السطور التالية، نستعرض معًا إطلالات أنيقة لسيدات الأعمال من وحى النجمات:

سيرين عبد النور بإطلالة رسمية بالبدلة الأوف وايت مع القميص الميتاليك

في إطلالة أنثوية راقية، اعتمدت سيرين عبد النور بدلة باللون الأبيض، صممت من القماش الكريب، بقصة أنثوية ضيقة. صممت البدلة من بليزر من القماش الكريب باللون الأوف وايت، ذي ياقة عريضة من الساتان، مع أكمام طويلة وجيوب على الخصر، إضافة إلى أربعة أزرار باللون الأبيض. نسقت سيرين عبد النور مع البليزر، توب برقبة عالية باللون الفضي الميتاليك، مع بنطلون بتصميم ضيق بنفس لون وقماش البليزر، بينما انتعلت جزمة بكعب عالٍ باللون السيمون.

درة زروق بإطلالة رسمية بالبدلة السوداء

لاغنى عن البدلة السوداء داخل خزانة أغلب النساء، خاصة سيدات الأعمال. وفي إطلالة رسمية أنيقة، اعتمدت درة زروق، بدلة من القماش الكريب باللون الأسود، بتصميم عصري أنيق صممت البدلة من بليزر بأكمام طويلة، وياقة عريضة، مع جيوب على الخصر بأغطية، فيما صُمم البنطلون من القماش الكريب بتصميم ضيق باللون الأسود. ونسقت درة مع البدلة قميصًا من الساتان الأسود، وانتعلت جزمة مدببة بكعب عالٍ باللون الأسود.

نجوى كرم بإطلالة رسمية بالبدلة البيضاء

في إطلالة أنثوية ناعمة، اعتمدت نجوى كرم بدلة بيضاء أنيقة، لمصممة الأزياء ساندي نور. صممت البدلة من بليزر قصير من الكريب الأبيض، ذي ياقة رفيعة وطويلة مع أكمام طويلة، مع بنطلون واسع باللون الأبيض بتصميم هاي ويست. ونسقت نجوى كرم مع إطلالتها، قميصًا باللون الأبيض من الحرير صمم بياقة على شكل وشاح مربوط فيونكة بتصميم كشكش عريض، لإطلالة راقية وجذابة.

ميس حمدان بإطلالة رسمية ببدلة باللون البنفسجي

في إطلالة شبابية وعصرية، اعتمدت ميس حمدان بدلة من القماش الكريب باللون البنفسجي الفاتح، بتصميم مميز. صممت البدلة من بليزر طويل من القماش الكريب، ذي أكمام طويلة، وياقة عريضة، مع أكتاف عريضة وجيوب على الخصر ذات أغطية للإغلاق، إضافة إلى أربعة أزرار من المعدن باللون الذهبي. ونسقت ميس حمدان مع إطلالتها بنطلوناً بتصميم واسع من نفس لون وقماش البليزر، مع قميص من الساتان باللون الأحمر الداكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى