الجمال والديكورالمظهر والأزياء

أفضل صيحات معاطف شتاء 2022

تنخفض درجات الحرارة أقل من أي وقت مضى مما يعني أن الوقت قد حان رسمياً لبدء التفكير في لعبة ملابسك الخارجية وبينما قد تنظرين إلى المعاطف والسترات كفكرة متأخرة، إلا أنها بعيدة كل البعد عن ذلك، طوال الوقت الذي تقضيه بالخارج، تكون الطبقة الأخيرة هي الطبقة التي يراها الجميع، فلماذا لا تجعليه أنيقاً مثل ما يكمن تحته؟ بفضل اتجاهات المعاطف الشتوية لعام 2022، قد يكون هذا الموسم هو الأكثر أناقة بالنسبة لكِ حتى الآن.

عندما يتعلق الأمر بمعاطفك لشتاء 2022، فكري في اختيار الكلاسيكيات مع لمسة، يمكن أن يكون خندق ولكن اجعليه كبيراً إذا اخترتِ إصداراً بنمط بيان جريء، لنفترض أنك في اللون الأكثر استقطاباً الأبيض الكريمي، هذا الموسم، اختاري تصاميم غير متوقعة تبدو وكأنها بطانية كبيرة الحجم، هل تريد أن تضفي على ملابسك الخارجية لمسة بوهو من السبعينات؟ التقطِ قطعة علوية مرقعة لحمايتك من البرد.

قبل ذلك، ابحثي عن أفضل صيحات معاطف شتاء 2022 التي يمكنك البدء بالتسوق بها اليوم.

معطف خندق كبير الحجم 
مستوحاة من خنادق الملابس الرجالية في التسعينات، هذه المعاطف الشتوية المقاومة للعوامل الجوية تزداد حجماً وأكبر في الشتاء القادم، مع الاحتفاظ أيضاً بإحساسها المتأصل.

المعاطف المرقعة
خذي إشارة من عروض الأزياء لهذا العام في والذي يحتفل باتجاهات الموضة الأمريكية واستخدمي مظهر الترقيع الكلاسيكي من السبعينات للحصول على لمسة مميزة، جربي تصاميم مقصوصة أو مربوطة حتى لا تبدو الطباعة مربكة.

معطف بليزر طويل
لمن بين الأيام، ضعي في اعتبارك أن يكون لديكِ سترة طويلة، هذا التوب المصمم والأنيق هو مجرد شيء تضيفه إلى كل شيء من الجينز إلى الفساتين والجوارب الضيقة، تأكدي من أنها تشبه الصندوق قليلاً وتقع في منتصف الفخذ، بحيث تشعرك أنها على الموضة تماماً.

معاطف ملونة ومنقوشة
تعود معاطف البيان إلى عودة جريئة هذا الشتاء، من Houndstooth إلى الألوان الزاهية المنقوشة إلى القوام المخملي، عندما يكون مظهرك متعلقاً بالمعطف، فسيكون يوماً جيداً.

معاطف باللون الأبيض
تملي قواعد الموضة القديمة أنه لا يمكن ارتداء اللون الأبيض إلا بين يوم الذكرى وعيد العمال ولكن اليوم قد يكون هذا أبعد ما يكون عن الحقيقة، سواء كان ذلك معطفاً مصمماً على طراز سهرة أو رداء ملفوفاً أو مظهراً مكتنزاً، يستحق الأمر أن تستثمرين في معطف أبيض كريمي هذا الموسم المقبل.

معطف جلد 
لا غنى عن المعاطف الجلدية الأنيقة وننصحك بالاستثمار في الأنامط الطويلة وتعتبر هذه هى أفضل صيحات معاطف شتاء 2022 .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى