11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

هل تغادر #نيللي_كريم موسم دراما #رمضان 2022 بسبب #كورونا؟

رغم تأكيد وقف تصوير مسلسل ” فاتن أمل حربي” للنجمة نيللي كريم، نفي مصدر من داخل الشركة المنتجة كل ما تردد عن قرب صدور قرار بسحب العمل من المنافسة بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، لافتا إلى أن الشائعات حول تفشي فيروس كورونا بين صناع ونجوم المسلسل غير صحيحة، والوحيدة التي تأكدت إصابتها هي نيللي كريم نفسها وتعافت بالفعل وعادت لاستئناف التصوير.

المصدر نفسه نفى ما تردد عن إصابة مخرج المسلسل ماندو العدل بفيروس كورونا لافتا إلى معاناته من دور برد عادي، أصيب به عدد كبير من المشاركين في العمل، وتعافوا جميعا، وواصلوا تصوير المسلسل دون أزمات تذكر.

مسلسل أمل حربي يتكون من 30 حلقة ويضم عددًا من النجوم بجانب نيللي كريم، وهم: شريف سلامة، أحمد حاتم، وجاري التعاقد مع أبطال العمل وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

يذكر ان عمل واحد تأكد خروجه من موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، وهو مسلسل “لام شمسية” للنجمة منى زكي، واصدرت الشركة المنتجة بيانا رسميا أكدت فيه أن الإصابات المتكررة بين نجوم وصناع المسلسل بفيروس كورونا، تسببت في بطء معدل التصوير، وأن الوقت المتبقي لا يسمح بخروج العمل بالصورة الملائمة.

وأضاف البيان: تحرص دائما شركة ميديا هاب في كل انتاجاتها المتنوعة على ان تقدم للمشاهد الأفضل من حيث القيمة الفنية، وبراعة ودقة التنفيذ. وتضع في اعتبارها أي متغيرات قد تؤثر على جودة العمل الذي تقدمة للمشاهدين. وقد نوهت الشركة من قبل إلى انتاج مسلسل “لام شمسية” تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي وبطولة كوكبة من النجوم المتميزين، ليكون أحد المسلسلات التي تقدمها للمشاهد في الموسم الرمضاني القادم.
تابعت قائلة: ونظرا لتعرض عدد من أسرة المسلسل لإصابات متتالية بالفيروس المستجد في الأسابيع الأخيرة، مما أدي الى تكرار تأجيل بداية التصوير لأكثر من مرة.. ولخصوصية هذا العمل في أهمية الموضوع الذي يطرحه، وقيمة النجوم والفنانين المشاركين فيه أمام وخلف الكاميرا، وحرصا من شركة ميديا هاب على ألا تتأثر جودة العمل بسبب تأخير بداية التصوير لأكثر من ذلك، قررت الشركة تأجيل بداية تصوير مسلسل “لام شمسية” لشهر يونيو القادم، على أن يكون العرض في الموسم الرمضاني بعد القادم. وذلك سعيا لخروج المسلسل في أفضل صورة ممكنة تليق بالمشاهد الكريم، واستكمالا لرؤيتها التي قدمتها خلال أعمال سابقة نالت استحسان الجمهور والنقاد على حد سواء.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88