الفنون والإعلامفن و ثقافة

حقيقة وفاة الفنان #خالد_سامي

نفى “تركي” نجل الفنان خالد سامي ما تم تداوله من أخبار سيئة عن وفاة والده مؤكدًا أن وضعه الصحي أصبح مستقرًا.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وقال “تركي”: “الحمد لله الحالة اليوم أحسن والحالة لاتزال بالعناية لكن مستقرة حاليًا وغير صحيح ما يتم تداوله من أخبار سيئة، خذوا المصدر دائمًا مني”.

وأضاف: “حسبي الله على كل شخص يستغل هذي اللحظات علشان ينشر إشاعات ويخوف الناس”.

وكان خالد سامي قد دخل في غيبوبة قبل عام وذلك بعد تعرضه لثلاث جلطات صغيرة في الدماغ وتكلس في الشرايين

خالد سامي (4 ديسمبر 1961 -)، ممثل سعودي.

ولد بمدينة بريدة في منطقة القصيم شمال نجد، انطلق في أواخر السبعينات من القرن الماضي أي الجيل الثاني من جمعية الثقافة والفنون بعدما تعرف على الممثل محمد الكنهل الذي أخرج لهم إحدى المسرحيات في سشيه للجمعية كممثل مسرحي، وهي كانت بدايته. وأول عمل له والذي ظهر فيه كممثل وعرفه الناس من بعد ذلك هو برنامج أوراق ملونة وبرنامج من كل بستان زهرة الذي كان يقدم كل يوم موضوعا منفردا، عمل خلال فترة من حياته في الدراما المصرية واستطاع إتقان اللهجة المصرية من أعماله أمام فردوس عبد الحميد مسلسل النوة.
تعرض لموجة نقد عنيفة إثر اتهامه بتقليد مواطنه الداعية محمد العريفي و استهزائه بالدين ونفى أن تكون الشخصية المقلدة في برنامج واي فاي لمحمد العريفي، وإنما هي تقليد لعلماء الدين عامة الذين يسلكون مسلكاً متشدداً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88