الجمال والديكورالمظهر والأزياء

طريقة تنسيق الابيض في فصل الشتاء

يعد اللون الأبيض هو المفضل لدى أغلب الفتيات وذلك لأنه دائماً ما يعكس مظهر أنيق ورائع للمرأة عند اختياره في مختلف الأوقات.

وبرغم أنه من السهل تنسيقه إلا أن تتردد من اختياره الغالبية العظمى من الفتيات خاصة بفصل الشتاء وذلك خوفاً من أن يكشف عن تفاصيل القوام كما أنه سيكون عرضة للاتساخ سريعاً خاصة مع الأجواء الشتوية المتقلبة. 

لذلك جمعنا لكِ اليوم كافة المعلومات التي يمكن أن تحتاجي عند اختيار وتنسيق اللون الأبيض مع الملابس الشتوية للحصول على مظهر رائع لكِ في مختلف الأوقات.

فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة للتعرف في السطور التالية على أبرز الطرق التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع.

1- اهتمي بارتداء طبقة من الملابس أسفله
يجب الاهتمام جيداً بارتداء طبقة من الملابس أسفل الأزياء البيضاء الشتوية، وذلك لأنه الكنزات الشتوية البيضاء حتى وإن كانت سميكة يمكن أن تكشف عن الملابس الموجودة أسفلها وذلك لأنها تتميز بأنسجة محبوكة. لذلك يجب التركيز على اعتماد توب أبيض بسيط لضمان الحصول على مظهر متناسق بطريقة هادئة.

أما الملابس السفلية البيضاء فيجب الحرص جيداً على اختيار الخامات الثقيلة وذلك لضمان تجنب الكشف عن الملابس الداخلية. ويمكنك اللجوء إلى ارتداء الملابس الداخلية النود وذلك لضمان الحصول على إطلالة موفقة بدون أخطاء بشكل رائع.

2- يمكنك الاختيار بين الأبيض والعاجي
إن كنتِ تتخوفين من ارتداء اللون الأبيض مع الملابس الشتوية فيمكنك اللجوء إلى الدرجات العاجي التي سوف تساعدك في الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك. وتذكري دائماً أن الأبيض والعاجي كلاهما يمكن أن يتناسب مع بشرتك لذلك لا تترددي من اختياره لضمان الحصول على مظهر رائع مناسب لكِ.

يمكنك تنسيق اللون الأبيض مع العاجي وذلك إن كنتِ تريدين الحصول على إطلالة أحادية اللون وترغبين في كسر رتابة إطلالتك. لذلك لا تترددي من تجربة اللونين معاً للحصول على مظهر كلاسيكي أنيق يخطف الأنظار إليك في مختلف الأوقات بطريقة مبهرة.

3- اختاري اللون الأبيض تبعاً لشكل القوام
يجب التركيز عند اختيار اللون الأبيض الحصول على إطلالة رائعة وموفقة، ويمكنك تحقيق هذا من خلال اختيار الملابس تبعاً لشكل القوام. فهذه القاعدة الأساسية التي يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالة موفقة بطريقة مبهرة دون بذل الكثير من المجهود عند اختيار وتنسيق اللون الأبيض مع الملابس.

حيث يمكنك اختيار قصات البلوزات والتنانير والبنطلونات التي تتناسب مع شكل قوامك، سواء كنتِ من أصحاب الجسم الكمثرى أو التفاحة أو المستطيل أو المثلث المقلوب أو الساعة الرملية. وتذكري دائماً أن اللون الأبيض يمكن أن يزيد من حجم القوام لذلك انتبهي جيداً عند تنسيقه مع الملابس للحصول على إطلالة موفقة.

4- تجنبي الأبيض في الأماكن المزدحمة
إن كنتِ تتخوفين من ارتداء اللون الأبيض تجنباً لاتساخه سريعاً، فيجب عليك الانتباه بعدم ارتداء اللون الأبيض في الأماكن المزدحمة لضمان حمايته من الأتربة. لهذا يمكنك اختيار الملابس الداكن أو الملونة بدلاً من اللون الأبيض وذلك إن كنتِ سوف تكون عرضة للسير في الشارع لفترة طويلة أو سوف تتواجدين بمكان مزدحم.

أما إن كان يومك بسيط ولن تتحركي كثيراً يمكنك اختيار اللون الأبيض أو العاجي وتنسيقه بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك لضمان الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك في مختلف الأوقات بطريقة مبهرة.

5- أضيفي إكسسوارات ملونة
إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر رائع بالملابس البيضاء في فصل الشتاء، فلا تترددي من إضافة الإكسسوارات الملونة سواء المجوهرات الذهبية التي تتميز بتفاصيل ملونة أو أحجار كريمة أو تجربة اختيار الحقائب أو الأحذية الملونة بدرجات زاهية لمظهر رائع يخطف الأنظار إليك.

الأبيض هو لون حسب المفهوم البصري لإدراك الألوان، لكنّه بالحقيقة لا يحوي على صبغة،[1] إذ هو مجموع كافّة الألوان في الطيف المرئي. عندما يكون التركيب الطيفي للضوء الساقط على جسم ما محفّزًا بشكل متساوٍ للأنواع الثلاثة من الخلايا المخروطية في عين الإنسان فإنّ الجسم يبدو للناظر أبيض اللون. يعدّ اللون الأبيض من الألوان كثيرة الانتشار في الطبيعة، فهو لون أشعّة الشمس، المصدر الأساسي الطبيعي للضوء على الكرة الأرضية. يتلوّن بالأبيض عددٌ من الكائنات الحيّة على وجه الأرض، بالإضافة إلى الكثير من المواد الطبيعية البيضاء مثل الثلج والقطن والسحاب والحليب والحجر الجيري وغيرها. كما يمكن تطبيق اللون الأبيض صناعيًا في الدهانات والأصبغة وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى