11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

من أمام الكعبة.. الإعلامية #بسمة_وهبة تعلن رغبتها في “التقاعد والتفرغ للعبادة”

أعلنت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، خلال تأديتها مناسك العمرة عقب تعافيها من كوفيد- 19، عن رغبتها في ”التقاعد والتفرغ للعبادة“.

ونشرت وهبة في الساعات الأولى من صباح الأحد، عبر حسابها الشخصي بموقع ”إنستغرام“، مقطع فيديو من أمام الكعبة، وعلقت عليه بالقول ”استخيرك يا ربي ببيتك في التقاعد والتفرغ للعبادة ولقاء الأحبة والاهتمام بالصحة آن الأوان أم لم يأن يا الله“.

يأتي ذلك عقب 5 ساعات فقط من إعلانها في منشور مماثل عبر حسابها في ”إنستغرام“ عن تعافيها من إصابتها بمتحور أوميكرون، قالت فيه ”الحمد لله الذي عافاني من دون حول لي ولا قوة وقدر لي زيارة بيتك وشكرك يا الله“.

بسمة وهبة (22 يونيو 1972 -)، إعلامية مصرية. قدمت برامج على قناة اقرأ، ثم اعتزلت لفترة، وعادت مرة أخرى ولكن دون حجاب. وكانت تقدم العديد من البرامج

بسمة وهبة وجه إعلامي مألوف فهي مذيعة مصرية قدمت العديد من البرامج الهامة والتي كونت من خلالها قاعدة جماهيرية عريضة، فضلا عن أخبارها المتنوعة التي تصدرت بها مواقع البحث والتواصل الاجتماعي، فتارة إصابتها بمرض السرطان، وتارة أخرى خلعها للحجاب، ثم تعرضها لبعض الحوادث وغيرها الكثير من المواقف الحياتية التي نستعرضها معكم في هذا المقال عبر موقع “ويكي مصر” مع تسليط الضوء على السيرة الذاتية للإعلامية بسمة وهبة.

من أمام الكعبة.. الإعلامية #بسمة_وهبة تعلن رغبتها في “التقاعد والتفرغ للعبادة”

من مواليد محافظة الإسكندرية تبلغ من العمر 49 عاما فقد ولدت يوم 22 يونيو عام 1972 لأب وأم مصريين وتعتنق الديانة الإسلامية. fدأت بسمة وهبة التي تتمتع بكاريزما خاصة وحضور هادئ على شاشات التلفزيون مشوارها الإعلامي من خلال تقديم برنامج “قبل أن تحاسبوا” على قناة “اقرأ” الفضائية وهو برنامج ديني اجتماعي قدمته بسمة بالحجاب آنذاك الوقت.

استطاعت الإعلامية بسمة وهبة جذب الكثير من الإعلانات التجارية لبرامجها سواء الفنية أو الاجتماعية بفضل نجاح برامجها، وقد نالت أيضا جائزة أفضل برنامج عن برنامجها “هي مش فوضى” عام 2015، ثم حصلت على نفس الجائزة عام 2018 عن برنامجها “شيخ الحارة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى