11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#دنيا_سمير_غانم تعتذر عن دورها في “#الكبير_قوي”

كشفت الفنانة رحمة أحمد، عن اختيارها لتكون ضمن أبطال الجزء السادس لمسلسل الكبير قوي للفنان أحمد مكي

ونشرت رحمة عدة صور لها عبر حسابها الخاص على تطبيق الصور انستجرام، ظهرت فيها بفستان أسود قصير، بعد أن حظت على اهتمام نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وتلعب رحمة أحمد دور (هدية) التي كانت تجسده الفنانة دنيا سمير غانم، بعد اعتذار الأخيرة بسبب مرورها بظروف صعبة عقب وفاة والديها.

الكبير أوي مسلسل تليفزيوني مصري كوميدي بطولة أحمد مكي ودنيا سمير غانم وهشام إسماعيل ومحمد شاهين ومن إخراج إسلام خيرى وأحمد الجندي وهشام فتحي.

تدور أحداث المسلسل حول عمدة قرية “المزاريطة”، الذي تزوّج من امرأة أمريكية وأنجب منها ولدين توأم؛ أحدهما تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الأخوين عندما يلتقيا ويتنافسا على العمودية خلفا لوالدهما ويجسد مكي الأدوار الثلاثة الأب والتوأمين (الكبير وجوني). يتفق الأخوانين على إقامة انتخابات للعمودية، ويحاول كلا منها استمالة أهل القرية، ولكن في النهاية يفوز جوني في الانتخابات باكتساح.

أثناء تصوير المسلسل تعرض أحمد مكي لتمزق في أربطة كاحله، مما جعله يوقف استكمال تصوير باقي الحلقات الـ15 المتبقية من المسلسل

وقد قرر مكي عدم استكمال تصوير المسلسل بسبب عدم التوصل لحلٍ سواءً مع طبيبه المعالج أو مع فريق عمل المسلسل يمكنه من الظهور بساق موضوعة في الجبس خلال الـ15 حلقة المتبقية.[1] وقام أحمد مكي باستكمال ال15 حلقة المتبقية بعد ذلك وعرضت في رمضان 2011 كجزء ثاني.

الجزء الأول
طاقم التمثيل
أحمد مكي: الكبير – الكبير أوي – جوني – حزلئوم – الكبير جدا – نعيم
دنيا سمير غانم: هدية
محمد شاهين: توماس
هشام إسماعيل: فزاع
سعيد طرابيك: جابر
محمد سلام: هجرس
روان عاطف: آشلي
بيومي فؤاد : الدكتور ربيع – بابا دوبلس
حسين حجاج: أشرف
احمد فتحي : بعزق
حمادة صميدة
فريق العمل
إخراج: إسلام خيري
فكرة: أحمد مكي
سيناريو وحوار: مصطفى صقر، محمد عز الدين، تامر نادي
موسيقى تصويرية: عمرو إسماعيل
مونتاج: وائل فرج
مدير التصوير: أيمن أبو المكارم
إنتاج: تريلر بيكتشرز للإنتاج الفني والتوزيع، شركة آد لاين، بيرد آي
توزيع: شركة آد لاين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى