11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#بسمة_وهبة في أول ظهور لها بعد شفائها من #أوميكرون: كنت حسه ان قطر داس عليا

عبرت الإعلامية بسمة وهبة عن سعادتها بالعودة لتقديم برنامجها “90 دقيقة” على شاشة قناة المحور بعد شفائها من الإصابة بفيروس أوميكرون

قالت بسمة أنها مرت بأوقات صعبة ولكنها تحمدالله على شفائها.

كما تابعت موضحة أنها طوال العامين الماضيين كانت شديدة الحرص على إتباع الإجراءات الإحترازية والقيام بالفحوصات الخاصة بفيروس كورونا ولكن بالرغم من ذلك أصيبت بأوميكرون

وأضافت قائلة “نصيحة مني للناس بعد التجربة اللي عديت بيها خلي بالكم وبلاش تهاون فالناس اللي عندها اعراض بتعتبره دور برد وانا عملت مسحة 3 مرات سلبية والرابعة هي اللي أظهرت الحقيقة”

وتابعت “متستهونوش في اللقاح أنا مأخدتش الجرعة الثالثة وآخر لقاح اخدته كان من سنة والدور كان قوي والتجربة مش سهلة ابدا”

كما وصفت مرضها قائلة “كنت حاسة ان قطر داس عليا او عمارة وقعت عليا”

كما وجهت الشكر للجمهور بسبب الدعاء لها وعبرت عن سعادتها بتلقي عدد رسائل كبير من زملائها ومن الجمهور

بسمة وهبة (22 يونيو 1972 -)، إعلامية مصرية. قدمت برامج على قناة اقرأ، ثم اعتزلت لفترة، وعادت مرة أخرى ولكن دون حجاب.

تعرضت الإعلامية بسمة وهبة، مساء أمس، لأزمة صحية على الهواء أثناء فاصل إعلاني لبرنامجها “90 دقيقة” ما استدعى إلغاء الحلقة وعدم استكمالها بعد نقلها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

1- أعلنت قناة المحور، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عدم استكمال حلقة الأمس من برنامج 90 دقيقة بسبب تعرض مقدمتها بسمة وهبة لأزمة صحية طارئة.

2- عقب ذلك كشفت الصفحة الرسمية للإعلامية بسمة وهبة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه تم نقل بسمة إلى المستشفى بعد تعرضها لأزمة صحية طارئة أثناء الفاصل.

3- جرى احتجاز بسمة داخل الرعاية المركزة بمستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر، صباح اليوم الخميس، وذلك بعد خضوعها للفحوصات والتحاليل مساء أمس.

4- ذكرت صفحة بسمة وهبة، أنه تم إجراء الفحوصات الطبية لها بعد نقلها إلى المستشفى، فيما طالب الأدمن بالدعاء لها وقال: ربنا يطمنا عليها.

5- اليوم، أعلنت الصفحة الرسمية للإعلامية بسمة وهبة، نقلها للرعاية المركزة، مطالبة جمهورها ومحبيها بالدعاء لها.

وقالت الصفحة الرسمية للإعلامية بسمة وهبة: بطلب من كل جمهور ومحبي الإعلامية بسمة وهبة الدعاء لها بالشفاء العاجل .. فضلا وليس أمرا، حيث نقلت للرعاية المركزة.

6- مصدر ببرنامج كشف أن بسمة تعرضت لإغماء وهبوط حاد في الدورة الدموية، أثناء الفاصل الثاني من البرنامج.

7- ونقلت “بسمة” إلى العناية المركزة، وذلك بعد أن خضعت لعدة فحوصات على القلب، بعد اشتباه إصابتها بذبحة صدرية، فيما لم يتحدد بعد موعد خروجها من العناية المركزة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى