الإفتراضيالفنون والإعلامفن و ثقافة

#ناصر_القصبي يهاجم فيلم “#أصحاب_ولا_أعز”

 

 شن الفنان السعودي المعروف ناصر القصبي هجوما غير مسبوق على فيلم ”أصحاب ولا أعز“ والقائمين عليه، بتسويقهم للمثلية لكسب الشهرة والتسويق.

وهاجم القصبي منصة ”نتفليكس“، التي يعرض عليها الفيلم، مؤكدا أنها منصة ”فاسدة ومفسدة في تبنيها للمثلية“.

وألمح إلى أن ”التنازلات تبدأ بخطوة“، دون أن يوضح مقصده فيما إذا كان موجها لكل من شارك في الفيلم، أم لبطلته الفنانة المصرية منى زكي، التي طالتها انتقادات واسعة طوال الأيام الماضية، تزامنا مع اتهامها بنشر ”الفسق والفجور“.

وقال الفنان القصبي في تغريدتين تناول فيهما الفيلم وقضيته، اليوم الثلاثاء، إن ”أصحاب ولا أعز“ هو في الأصل فيلم إيطالي، وتم استنساخه بأكثر من لغة.
وتابع أن ”النسخة العربية من الفيلم أثارت جدلا واسعا“، مشيرا إلى أن الفيلم ”لطيف في حواراته وإخراجه، إلا أنه يطرح المثلية في محور لافت“، متهما القائمين عليه بمعرفتهم ذلك، واستثماره للإثارة والتسويق.

ووصف منصة ”نتفليكس“ بالفساد لتبنيها المثلية، لافتا إلى أن ”التنازلات تبدأ بخطوة والمواقف المائعة كذلك“، مبينا أن ذلك ”سيصبح نهج الأفلام العربية والخليجية في السنوات القادمة من هذا القرن.

وأكد في تغريدته أن الأفلام العربية والخليجية ستطفح في السنوات القادمة بـ“خلل أخلاقي مشين“ وستتصالح معه الأجيال القادمة، وستعتبره حقا إنسانيا مشروعا، مشددا على ”ضرورة تحصين فطرتنا البشرية المهددة“.

https://twitter.com/algassabinasser/status/1485837481241161728

https://twitter.com/algassabinasser/status/1485837610224340995

اقراء المزيد على صحيفة هتون الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى