الفنون والإعلامفن و ثقافة

القصبي يعلق على فيلم “أصحاب ولا أعز”

 علق الفنان السعودي، ناصر القصبي، على فيلم “أصحاب ولا أعز” المثير للجدل، مهاجما منصة “نتفليكس” التي تعرض هذا الفيلم وعلى حسابه في “تويتر”، قال ناصر القصبي: “فيلم أصحاب ولا أعز في أصله إيطالي..نُسخ بأكثر من لغة، وفي نسخته العربية أحدث جدلا..الفيلم لطيف في حواراته و إخراجه، إلا أنه.. ( وله السبق) .. يطرح المثلية في محور لافت، وصناعُه يعرفون أن هذا سيكون مثيرا و مسوقا أيضا” وتابع القصبي: “نتفلكس فاسدة ومفسدة في تبنيها للمثلية، والتنازلات تبدأ بخطوة، والمواقف المايعة سترينا أفلامنا العربية والخليجية بالأربعينات والخمسينات من هذا القرن وهي تطفح بهذا الخلل الأخلاقي المشين، وستتصالح معه أجيالنا القادمة كحق أنساني مشروع، لذا وجب التحصين، فطرتنا البشرية مهددة”.

ناصر القصبي (28 نوفمبر 1961 – )[4][5]، ممثل كوميدي سعودي. من اشهرممثلي الكوميديا في الخليج والوطن العربي.

تخرج من كلية الزراعة من جامعة الملك سعود. بدأ مشواره الفني خلال المسرح الجامعي، بينما ظهوره الحقيقي كان في مسرحية التائه الذي قام هو والفنان راشد الشمراني ببطولتها وإخراجها رشدي سلام. اشتهر رفقة عبد الله السدحان بالمسلسل الكوميدي طاش ما طاش الذي مثلاه سويًا في 18 جزءًا طيلة عقدي من الزمن، وهو يعتبر أشهر مسلسل سعودي ومن أفضل المسلسلات الكوميدية في الخليج والوطن العربي.

هو أحد أعضاء لجنة التحكيم برنامج المواهب أرابز غوت تالنت، الذي انضم إليه بموسمه الثاني بعام 2012 بعد انسحاب الإعلامي المصري عمرو أديب من البرنامج، كما شارك بموسمه الثالث بعام 2013 وانضم الفنان المصري أحمد حلمي للجنة التحكيم، كذلك الموسم الرابع في عام 2014 / 2015.

حياته الأسرية
متزوج من الكاتبة السعودية بدرية عبد الله البشر، وأنجبا أبنائهما راكان ومهند وهالة.

ثنائيات
شكل مع الفنان عبد الله السدحان ثنائياً ناجحاً دام على مدى خمس وعشرين عاماً؛ قدما خلالها العديد من المسلسلات والمسرحيات الكوميدية، أهمها مسلسل طاش ما طاش الذي قدما منه 18 موسماً إلى أن انفصلا عن بعضهما عام 2012 بسبب عدم موافقته على تقديم أجزاء أخرى من المسلسل.

تهديدات
في مسلسل طاش ماطاش وكذلك في مسلسل سيلفي قام ناصر القصبي بعمل عدد من الحلقات التي تسخر من التنظيمات الإرهابية وتظهرهم بشكل منفر وهذا الأمر عرضه لعدد من التهديدات منها تهديدات بالقتل من قبل أحد المنتسبين لتنظيم داعش

شائعة وفاته
في يونيو 2018، ظهرت شائعة عن وفاته وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن الإعلامي السعودي علي العلياني قام بتكذيب الخبر. ونشر القصبي على موقع تويتر ردًا على الشائعة: «شكرا لكم جميعا ولمن سأل عني، أنا بخير والحمد لله، محبة الناس كنز عظيم، شكرا مرة أخرى من القلب.»

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى