الفنون والإعلامفن و ثقافة

إصابة يسرا بكورونا للمرة الثانية

أصيبت النجمة المصرية يسرا، بفيروس كورونا للمرة الثانية، وتخضع للعزل المنزلي.

وكشف المنتج جمال العدل، توقف تصوير مسلسله الجديد،”أحلام سعيدة” بسبب إصابة النجمة يسرا بفيروس كورونا.

وقال “العدل” لمواقع محلية إن يسرا أصيبت منذ 3 أيام، وعزلت نفسها داخل منزلها، وهي الآن بحالة جيدة.

وطالب العدل الجمهور بالدعاء لـيسرا بالشفاء العاجل، وعودتها من جديد إلى تصوير مسلسلها “أحلام سعيدة” والمقرر عرضه في شهر رمضان 2022، خاصة أن عددا كبيرا من النجوم أصيبوا بكورونا خلال الفترة الماضية، الأمر الذي عطّل تصوير المسلسل عدة أيام.

كانت يسرا أصيبت بفيروس كورونا للمرة الأولى في ديسمبر/كانون الأول 2020، وكانت تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة وسعال شديد وهمدان في الجسم، وخضعت لبروتوكول علاج، وتعافت من الفيروس بعد 30 يوما.

يذكر أن يسرا بدأت تصوير مسلسل “أحلام سعيدة” مطلع يناير/كانون الثاني الجاري، والمسلسل من إخراج عمرو عرفة، الذي سبق أن تعاونت معه في الجزء الأول من مسلسل “سرايا عابدين” إنتاج 2014.

وتشارك يسرا في بطولة مسلسل “أحلام سعيدة” غادة عادل، ومي كساب، وسيعرض في رمضان المقبل.

يسرا (10 مارس 1955[1][2] -)، ممثلة مصرية، قدمت عدداً كبير من الأعمال في السينما المصرية والدراما التلفزيونية، وهي سفيرة نوايا حسنة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.[3]

عرفت بين ذويها باسم «يسرا»، وعمها هو ضابط المخابرات العامة المصرية السابق وعضو تنظيم الضباط الأحرار المصريين محمد نسيم.

وهي حاصلة علي «شهادة جي سي إي»، وهي متزوجة من المهندس «خالد سليم» الأخ الأكبر للممثل هشام سليم، وابن لاعب النادي الأهلي المصري صالح سليم.

بدأت حياتها السينمائية في أواخر السبعينيات القرن العشرين، مع أول ظهور لها عام 1973 على الشاشة الفضية، تبرر عملها في بداياتها ببعض الأفلام التي قد لا ترقى إلى مستوى فني جيد بقولها: «عندما بدأت كانت بداخلي شحنة كبيرة للتمثيل، وكان مجرد تفريغها يرضيني، وشيئا فشيئا أدركت الفرق بين الانتشار والاختيار»، قبل الأشتغال في مجال الفن والسينما، استمر مشوارها مع السينما المصرية من فيلم لآخر حتى استطاعت أن تكتسب شعبية كبيرة في أواخر الثمانينيات القرن العشرين ومطلع تسعينيات القرن العشرين، ومنها مجموعة من الأفلام التي وقفت فيها أمام الفنان عادل إمام، وتتحدث دوماً عن تأثير المخرج يوسف شاهين والفنان عادل إمام على مشوارها الفني حيث تعاملت مع المخرج يوسف شاهين لأول مرة من خلال فيلم حدوتة مصرية، أما عادل إمام فقد مثلا معا لأول مرة من خلال فيلم شباب يرقص فوق النار في عام 1978، وقدمت بعدها معه نحو 15 فيلماً. وبخلاف الأفلام والمسلسلات والمسرحيات؛ قدمت يسرا عددا من الأغاني، أشهرها أغنية 3 دقات مع المطرب محمد أبوالعينين، الشهير بـ”أبو”، والتي حققت نجاحا كبيرا وتخططت 90 مليون مشاهدة خلال شهرين فقط من إطلاقها خلال فعاليات الدورة الأولى من مهرجان “الجونة السينمائي”

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى