الفنون والإعلامفن و ثقافة

بيومي فؤاد يعلن إصابته بفيروس كورونا

 أعلن بيومى فؤاد، عبر حساب منسوب إليه على تطبيق “سناب شات“، إصابته بفيروس كورونا وعزله لنفسه منذ يومين فى مكتبه، مطالبا متابعيه وجمهوره بالدعاء له بالشفاء وقال بيومي فؤاد خلال الفيديو: “دعواتكم بالشفاء.. أنا كورونا.. وعازل نفسى بقالى يومين فى المكتب.. تحياتي لحضراتكم ودعواتكم جميعا بالشفاء.. وحشتونى”.

وغاب بيومى فؤاد عن العرض الخاص لفيلم “تماسيح النيل“، مساء أمس الثلاثاء، والذى يعرض في دور العرض السينمائى غدا الأربعاء، ويشارك فى بطولته مصطفى خاطر، حمدي المرغني، خالد الصاوى، كريم عفيفى، ويزو، هنادى مهنى، محمد ثروت، محمد جمعة، سليمان عيد، سامية الطرابيلسى، بدرية طلبة، شريف حسني، لما كتكت، وعدد آخر من الفنانين وتأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبد العزيز.

ويعرض لبيومى فؤاد حالياً مسلسل “المماليك”على أحد القنوات الفضائية، ويشارك في بطولته رانيا يوسف وإخراج حازم فودة، أما حورية فرغلى فيعرض لها حالياً على أحد القنوات الفضائية، مسلسل “أيام” تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة، ويشارك في بطولته شيرى عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازى، ورياض الخولى، وندى موسى، مى القاضى، وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، وسماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقى ومحمد مغربى.

بيومي فؤاد ممثل مصري، من مواليد 16 يونيو 1965. تخرج من كلية الفنون الجميلة في جامعة حلوان، وكان مشتركا في فرقة أتيليه المسرح. كما تخرج ضمن الدفعة الأولى لمركز الإبداع الفني، قسم الإخراج. عمل في مجال الإعلانات أولاً. وعمل في السينما بأدوار صغيرة في أفلام، مثل بدل فاقد، إحكي يا شهرزاد عام 2009، 678 عام 2010 وأسماء عام 2011. بالإضافة إلى أعمال تلفازية، مثل أبواب الخوف عام 2011، رقم مجهول عام 2012، اسم مؤقت عام 2013. وزادت شهرته مع مشاركته في مسلسل الكبير قوي بأجزائه الخمسة. في عام 2013 شارك في مسلسل موجة حارة. يعد بيومي فؤاد من أشهر من أدوا دور الطبيب في السينما المصرية، كما أنه اشترك في العديد من المسلسلات خاصة أعوام 2015، 2016، 2017 جعلته يلقب بـ«جوكر الدراما المصرية».[1]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى