أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

“سامسونج” الكورية تكشف مما صنعت هواتف “جلاكسي إس 22” المرتقبة

شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية، تعلن مما صنعت هواتف “جلاكسي إس 22” المرتقب إطلاقها خلال الأيام المقبلة.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وفي بيان رسمي أوضحت شركة “سامسونج” ، أنها صنعت تشكيلة هواتف “جلاكسي إس 22″، المرتقب إطلاقها يوم 9 فبراير الجاري، من شبكات الصيد المُعاد تدويرها؛ في محاولة منها للحفاظ على البيئة.

وأشارت إلى أنها بدأت باستخدام البلاستيك المرتبط بالمحيطات والمصنّع منها شبكات الصيد المهملة؛ في محاولة منها للسيطرة على التغير المناخي واستخدام منتجات أكثر استدامة.

ونوّهت قائلة بأن البلاستيك الدقيق -بحسب علماء البيولوجيا- هي الأكثر خطرًا على المحيطات والأحياء البحرية؛ خاصة أن هناك 640 ألف طن من شباك الصيد يتم التخلص منها كل عام، وهو ما يحدد عددًا هائلًا من الكائنات البحرية بالانقراض.

وليست شركة “سامسونج” الأولى التي تستخدم مواد مُعادًا تدويرها في منتجاتها؛ حيث سبقتها “مايكروسوفت” في الإعلان عن إنتاج “فأرة” مُصَنّعة بنسبة 20% من البلاستيك المعاد تدويره.
"سامسونج" الكورية تكشف مما صنعت هواتف "جلاكسي إس 22" المرتقبة -صحيفة هتون الدولية-

تتمتع سامسونغ بتأثير قوي على التنمية الاقتصادية والسياسة والإعلام والثقافة في كوريا الجنوبية، وكانت القوة الدافعة الرئيسية وراء “معجزة نهر الهان“. تنتج الشركات التابعة لها حوالي خمس إجمالي صادرات كوريا الجنوبية. بلغت عائدات سامسونغ 17٪ من الناتج المحلي الإجمالي لكوريا الجنوبية البالغ 1082 مليار دولار.شركة كورية جنوبية مختصة في صناعة الإلكترونيات، وهو الاسم الأول لمجموعة كورية في مجال الصناعة. تأسست في 1 مارس 1938 في ديغو من خلال لي بيونغ شول(이병철)ويدير شؤونها حاليا لي كان هي (이건희). المجموعة لها عدة مكاتب في 58 دولة، منهم دول عربية مثل شركة سامسونج الأردن وتشغل أكثر من 254000 عامل. تنشط هذه الشركة في بحث وبيع معدات شبه موصلة والاتصالات وكهرومنزلي وشاشات الحاسوب والشاشات البصرية الكبيرة جدا. في سنة 2007، سامسونج تعد ثاني أكبر منتج للهواتف النقالة قبل موتورولا وبعد نوكيا. في مجال الدراسة طورت الشركة شراكاتها مع مؤسسات التعليم العالي كجامعة سانقكيونغكوان (Sungkyungkwan). وفي مجال المحافظة على الطبيعة في عام 2008، أطلقت سامسونج برنامج زراعة الغابات الذي خطط لإعادة زراعة الأشجار في الغابات المدارية.

لقد برزت سامسونج كلاعب رئيسي في عالم صناعة الإلكترونيات في العالم منذ تأسيسها في عام 1969م. تضم سامسونج إلكترونكس اليوم أكثر من 25 مركز إنتاج في العالم، بالإضافة إلى 59 فرع للمبيعات في أكثر من 46 دولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88