11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#إلهام_شاهين: أتعرض لـ”حملة شيطنة” من قبل أتباع الإخوان

قالت الفنانة المصرية إلهام شاهين، إنها تتعرض لـ“حملة شيطنة“ من قبل من وصفتهم بأتباع جماعة الإخوان المسلمين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعرضت إلهام شاهين لانتقادات عديدة، في الفترة الأخيرة، جعلتها في مرمى نيران الجمهور، وذلك إثر تصريحات معظمها في قضايا جدلية كان لشاهين السبق في التصدي لها، حتى أصبحت وسائل إعلامية عديدة تطلب رأيها على الدوام في القضايا الجدلية التي تطرأ على الساحة، سواء الفنية أو السياسية.

ومن التصريحات التي تعرضت إلهام شاهين بسببها للانتقاد، قولها إنه ليس هناك ما يسمى بـ“السينما النظيفة، واللي مش عايزة تتباس ماتمثلش“، الذي قالته تعليقا على تصريحات الفنانة الشابة منة عرفة التي رفضت أن يتم لمسها أو تقبيلها في الأعمال الفنية.

ورغم أن النقاد وافقوا إلهام شاهين في الرأي، إلا أن الجمهور هاجم شاهين.

ومن القضايا الأخرى التي عرّضت إلهام شاهين للانتقاد مؤخرا، تصريحها بأن والدها ”كان يخاف عليها من الاختلاط، وجعلها تلتحق بجامعة الأزهر حتى تبتعد عن الاختلاط“، الأمر الذي أثار سخرية واستهجان الجمهور، متسائلين عن حقيقة تصريحها، خاصة أن الفنانة إلهام شاهين شهيرة بـ“الأدوار الجريئة“.

وتعليقا على الضجة التي تثيرها تصريحاتها، قالت إلهام شاهين: ”لا أستطيع أن أرى الخطأ وأسكت عليه، فنحن كفنانين نمثل القوة الناعمة في المجتمع بتغيير المفاهيم الخاطئة لدى الجمهور، وفي سبيل ذلك مستعدة لدخول المعارك“.

اقراء المزيد على صحيفة هتون الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88