11المميز لديناالإفتراضيالفنون والإعلامفن و ثقافة

#وائل_كفوري في دبي بمناسبة عيد الحب

أقام النجم وائل كفوري حفل عيد الحب في صالة كوكا كولا أرينا بدبي يوم الأثنين 12فبراير وقد قدم باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة، وكان الفنان وائل كفورى روج للحفل عبر حسابه الرسمى بموقع الصور والفديوهات الشهير “انستجرام”، إذ نشر البوستر الرسمى للحفل، وعلق عليه قائلًا :” حفل جديد فى دبى 12 فبراير.. احفظوا التاريخ”.

وكانت آخر أعمال وائل كفوري أغنية “البنت القوية”، على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والأغنية من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع موسيقى عمر صباغ، والتى تم تناولها فى إطار فكرة صيفية جديدة من خلال فيديو بسيط، جمع بين وائل ومجموعة مع أقاربه وأصدقائه، فى لقاء دعا له وائل بمنزله الفخم فى منطقة زحلة بلبنان مسقط رأسه، وكانت المشاهد فى لحظات عفوية عبرت عن الانسجام وجو المرح الذى يجمع بين وائل وأقاربه وأصدقائه.

والجدير بالذكر تعرض نجم لبنان وائل كفورى لحادث سير قوى نهاية العام الفائت حيث أقلق جمهوره في العالم العربى على سلامته، بعد تداول صور على مواقع التواصل الاجتماعي، لحطام سيارته وبعد الحادث وجه كفوري، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، برسالة شكر لكل من شعر بالقلق عليه في محنته، بعد نجاته.

اقراء المزيد على صحيفة هتون الدولية.

#وائل_كفوري في دبي بمناسبة عيد الحب
#وائل_كفوري في دبي بمناسبة عيد الحب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88