الأدب والثقافةفن و ثقافة

“الأزياء” تنظم لقاءً افتراضيًا مفتوحًا لمناقشة تحديات العلامات التجارية

هيئة الأزياء تعقد لقاءً افتراضيًا بعنوان: “العلامات التجارية في قطاع الأزياء”، “الأزياء” تنظم لقاءً افتراضيًا مفتوحًا لمناقشة تحديات العلامات التجاريةضمن لقاءات الهيئة التي تسعى من خلالها لتعزيز سبل التواصل مع مجتمع الأزياء؛ لتحسين بُنية القطاع، والنهوض بمقوماته ودعم ممارسيه وتحفيزهم لرفع جودة مخرجاتهم.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وتناول اللقاء أبرز التحديات التي تواجه أصحاب العلامات التجارية، حيث اتفق المشاركون على أن التحدي الأبرز الذي يواجه العلامات التجارية المحلية في قطاع الأزياء هو بُعد المنشآت والمصانع عن القطاع العمراني بما يشكل صعوبة بالغة على جميع العاملين فيه وخاصة النساء.

وطالبوا بضرورة النظر في موضوع السماح بفتح الورش والمصانع الصغيرة داخل المدينة، كونها لا تشكل خطرًا على البيئة أو المجتمع المحيط بها، التي من شأنها تسهيل التحاق الموهوبين وطلبة الجامعات المتدربين بهذا القطاع، موضحين الحاجة إلى التحسين في بعض جوانبه؛ ليكون بيئة جاذبة للعمل، بما يحقق جانبًا اقتصاديًا مهمًّا للدولة.

وأشادوا بمبادرة “100 براند سعودي” التي أطلقتها الهيئة بهدف رفع جودة أعمال المصممين السعوديين، وتقديم البرامج التدريبية التي تغطي مجالات تصميم العلامة التجارية وتحديد مفاهيمها وإستراتيجية البيع والتسويق والعلاقات العامة.

وخلال اللقاء نوه المشاركون بوفرة الأفكار الإبداعية والتصاميم المواكبة لتراث المملكة المتنوع باختلاف مناطقه الجغرافية، مؤكدين الحاجة إلى توفير الدعم والتسهيلات اللازمة لتنفيذها، فيما أكّد منتسبو الهيئة حرصهم على معرفة احتياجات العاملين في القطاع؛ لتذليل الصعاب والتحديات والإسهام في الارتقاء بصناعة الأزياء السعودية؛ للمنافسة عالمياً.
"الأزياء" تنظم لقاءً افتراضيًا مفتوحًا لمناقشة تحديات العلامات التجارية -صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88